الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:11 م

قبل مواجهة بوتسوانا.. وصايا حسام حسن للاعبي منتخب مصر

منتخب مصر في بوتسوانا

منتخب مصر في بوتسوانا

عقد المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، جلسة خاصة مع لاعبي الفراعنة، قبل مواجهة بوتسوانا المقرر لها اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، التي تقام في المغرب. 

وعلم "تليجراف مصر"، أن حسام حسن، طالب لاعبي منتخب مصر بالتركيز الشديد حتى انتهاء الـ 90 دقيقة، ومحاولة حسم المباراة من البداية، بتسجيل هدف مبكر، من خلال استغلال أنصاف الفرص المتاحة في المباراة وعدم إهدارها. 

وشدد مدرب منتخب مصر، على ضرورة توخي الحذر الدفاعي، خاصةً في الكرات الثابتة، التي تُعد من أسلحة منتخب بوتسوانا. 

موعد مباراة مصر وبتسوانا

يواجه منتخب مصر نظيره بوتسوانا اليوم في تمام الـ 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر قناة bein sports 4 hd بتعليق علي محمد علي.

غيابات منتخب مصر 

ويعاني منتخب مصر غيابات مؤثرة قبل مواجهة بوتسوانا، في جميع المراكز، وأبرزهم محمد عبدالمنعم لاعب نيس الفرنسي الذي اعتذر عن الحضور، وإمام عاشور الذي غادر معسكر المنتخب مصابًا في الركبة، ومصطفى محمد الذي تعرض للإصابة في مباراة كاب فيردي في الجولة الأولى التي حسمها الفراعنة بنتيجة (3-0)، وأحمد حجازي الذي تم استبعاده بسبب خلافات مع حسام حسن.

أزمة مباراة مصر وبوتسوانا 

وكان الاتحاد البوتسواني يرغب في تأجيل المباراة إلى الساعة التاسعة من مساء اليوم، بسبب أزمة الطيران التي تعرض لها منتخب بلادهم في موريتانيا، وأدت لتأخر وصول الفريق.

ورفض منتخب مصر تأجيل المباراة، وطلب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، ضرورة خوض المباراة في وقتها “7 مساءً”، طبقًا للأجندة الدولية، حتى يتمكن اللاعبون من العودة إلى أنديتهم في المواعيد المحددة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وصول بعثة منتخب بوتسوانا

ووافق “كاف” على طلب منتخب مصر برفض إقامة المباراة في التاسعة مساءً بسبب ظروف الطيران للاعبين المحترفين واللاعبين المشاركين مع الأندية الأربعة في أفريقيا، وهم الأهلي وبيراميدز والزمالك والمصري.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، موعد مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا لتقام في السابعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

search