الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:35 ص

الزمالك يضم السنغالي سيدي ندياي 4 مواسم

سيدي ندياي

سيدي ندياي

إسراء عدلي

A A

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مع السنغالي سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واجتاز اللاعب الكشف الطبي خلال الساعات القليلة الماضية بعد وصوله إلى القاهرة مساء يوم الأحد الماضي، وسوف يُقيد تحت السن كونه من مواليد 2005.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، رحب بالتعاقد مع اللاعب بعد متابعته في الفترة الماضية. 

من هو سيدي ندياي؟

يلعب ندياي في فريق جيدياوايي منذ فبراير الماضي عقب تصعيده للفريق الأول، إذ خاض 8 مباريات في الدوري السنغالي، سجل 5 أهداف احتل بها المركز الخامس في ترتيب هدافي الدوري السنغالي.

والخمسة أهداف التي سجلها ندياي من أصل 27 سجلها فريقه في الدوري الموسم الماضي، أي ما يساوي 18% من أهداف فريقه.

كما حصل ندياي على فرصة المشاركة مع منتخب السنغال تحت 20 عامًا مؤخرا.

صفقات الزمالك 2025

يذكر أن الفارس الأبيض أبرم عدة صفقات صيفية خلال الميركاتو الجاري، أولها كان المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر سانت إيتيان السابق، الذي انضم لمعسكر الفريق استعدادا للموسم الجديد، وخاض معه مباريات ودية.

فيما وصلت البطاقة الدولية للمهاجم الفلسطيني عمر فرج، وأصبح يحق له المشاركة في السوبر الأفريقي مع الأبيض، لكنه سينضم بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده المقام حاليا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

بالإضافة إلى الجابوني أرون بوبيندزا الذي وقع للأبيض إلكترونيا على عقود انتقاله لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، ومن المقرر أن يصل اللاعب للقاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وعصر أمس نجحت الإدارة البيضاء في التعاقد مع محمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع بند أحقية الشراء.

search