الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:33 ص

لعب لـ"أهلي جدة".. جناح سويدي على رادار الزمالك

مودو بارو

مودو بارو

دخل الدولي الجامبي صاحب الجنسية السويدية، مودو بارو، الجناح الأيسر لفريق أهلي جدة، دائرة اهتمام الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء تفكير المسؤولين في الزمالك لضم اللاعب الجامبي، بناءً على رغبة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في تدعيم مركز الجناح الأيسر.

وقال المصدر خلال تصريحات لـ"تليجراف مصر" إن مسؤولي نادي الزمالك دخلوا في مفاوضات مع عدد من اللاعبين الأجانب خلال الفترة الماضية للتعاقد مع لاعب جناح الأيسر لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وكثف مسؤولو الأبيض المفاوضات مع مودو بارو خاصة وأن عقده انتهى مع نادي أهلي جدة ولن يكلف خزينة القلعة البيضاء سوى راتبه الشخصي.

ولعب الجامبي 346 مباراة خلال مسيرته الكروية مع جميع الأندية، سجل خلالها 63 هدفا وصنع 54 لزملائه.

صفقات الزمالك 2025

يذكر أن الفارس الأبيض أبرم عدة صفقات صيفية خلال الميركاتو الجاري، أولها كان المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر سانت إيتيان السابق، الذي انضم لمعسكر الفريق استعدادا للموسم الجديد، وخاض معه مباريات ودية.

فيما وصلت البطاقة الدولية للمهاجم الفلسطيني عمر فرج، وأصبح يحق له المشاركة في السوبر الأفريقي مع الأبيض، لكنه سينضم بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده المقام حاليا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

بالإضافة إلى الجابوني أرون بوبيندزا الذي وقع للأبيض إلكترونيا على عقود انتقاله لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، ومن المقرر أن يصل اللاعب للقاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وعصر أمس نجحت الإدارة البيضاء في التعاقد مع محمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع بند أحقية الشراء.

وأعلن الزمالك صباح اليوم التعاقد مع السنغالي سيدي نداي مهاجم فريق جيدياوايي لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

search