الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:23 ص

بطلها أتشيمبونج.. صدمة جديدة في الزمالك

أتشيمبونج

أتشيمبونج

إسراء عدلي

A A

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم بتغريم نادي الزمالك مبلغ 200 ألف دولار لصالح الغاني بنجامين أتشيمبونج الذي لديه مستحقات متأخرة منذ رحيله عن الأبيض.

كان من المقرر أن يدفع الزمالك مبلغ 115 ألف دولار للاعب كقسط أخير في شهر أبريل الماضي، قبل عدم السداد وعدم التواصل لاتفاق ليتم تغريم نادي الزمالك مبلغ 200 ألف دولار المبلغ المستحق بالإضافة إلى غرامة التأخير (85 ألف دولار) .

وأقدم لاعب الزمالك السابق، الغاني بنجامين أتشيمبونج، على رفع قضية جديدة ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتعود تفاصيل القضية إلى حكم سابق أصدره الفيفا لصالح اللاعب يقضي بحصوله على مبلغ 650 ألف دولار أمريكي، وذلك على أربعة أقساط متتالية، إلا أن نادي الزمالك قد تأخر في سداد القسط الرابع والأخير والبالغ 115 ألف دولار، مما دفع اللاعب لاتخاذ الإجراء القانوني.

صفقات الزمالك 2025

وفي سياق آخر أبرو الفارس الأبيض عدة صفقات صيفية خلال الميركاتو الجاري، أولها كان المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر سانت إيتيان السابق، الذي انضم لمعسكر الفريق استعدادا للموسم الجديد، وخاض معه مباريات ودية.

فيما وصلت البطاقة الدولية للمهاجم الفلسطيني عمر فرج، وأصبح يحق له المشاركة في السوبر الأفريقي مع الأبيض، لكنه سينضم بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده المقام حاليا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

بالإضافة إلى الجابوني أرون بوبيندزا الذي وقع للأبيض إلكترونيا على عقود انتقاله لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، ومن المقرر أن يصل اللاعب للقاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وعصر أمس نجحت الإدارة البيضاء في التعاقد مع محمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع بند أحقية الشراء.

بالإضافة إلى السنغالي سيدي ندياي الذي تعاقد معه الزمالك لمدة 4 سنوات وأعلن عن انضمامه عصر اليوم.

search