الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

تريزيجيه: أخفيت إصابتي عن حسام حسن

تريزيجيه

تريزيجيه

تحدث محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر، عن الفوز الذي حققه الفراعنة على بوتسوانا برباعية نظيفة مساء الثلاثاء. 

قال تريزيجيه في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت: “أخفيت إصابتي عن حسام حسن حتى لا يستبعدني من مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا”.

مشاركة تريزيجيه مصابًا

تابع: “انضممت لمنتخب مصر مصابا في يدي وكنت أرتدي واقي طويل لليد حتى لا يلاحظ حسام حسن الإصابة”.

أكمل: “تسجيل هدفين بقميص منتخب مصر، والانضمام لقائمة الهدافين التاريخيين للمنتخب، أمر إيجابي يحسب لي، وتكليلل لمجهود 11 عاما”. 

أتم: “دائما أحاول تطوير ذاتي، وتقديم أفضل ما لدي، لمساعدة زملائي، والظهور بشكل مميز يليق بمنتخب مصر”.

مصر تهزم بوتسوانا برباعية

وفاز منتخبنا الوطني، على منافسه بتسوانا، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

أهداف المباراة

افتح محمود تريزيجيه التسجيل في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، بعد متابعة لتسديدة قوية من محمد صلاح، لتصبح النتيجة 1/0.

أضاف تريزيجيه الهدف الثاني له ولمنتخب مصر في المباراة بالدقيقة 29، بتسديدة قوية على يمين حارس بوتسوانا، لتصبح النتيجة 2/0.

رباعية مصرية في شباك بتسوانا

عزز محمد صلاح النتيجة لمنتخب مصر، مسجلًا ثالث الأهداف في الدقيقة 56 بعد تمريرة من محمد حمدي، قبل أن يضيف مصطفى فتحي الهدف الرابع في الوقت بدلا من الضائع عقب تمريرة مميزة من إبراهيم عادل، لتنتهي المواجهة بنتيجة 4/0.

حاول منتخب بتسوانا، تقليص النتيجة في الدقائق العشر الأخيرة، مكثفا محاولاته على مرمى الحارس محمد الشناوي، لكن دون جدوى لتنتهي المواجهة بهزيمته بنتيجة 4/0.

ترتيب مجموعة مصر

1- منتخب مصر - 6 نقاط

2- منتخب الرأس الأخضر - 3 نقاط

3- منتخب بوتسوانا - 3 نقاط

4- منتخب موريتانيا - 0 نقاط.

search