السبت، 05 أكتوبر 2024

02:04 م

اتحاد الكرة: دور رابطة الأندية انتهى

اتحاد الكرة - أرشيفية

اتحاد الكرة - أرشيفية

أعلن محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، انتهاء دور رابطة الأندية المصرية المحترفة في إدارة المسابقات المحلية. 

قال عضو الجبلاية في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الشمس: “انتهى دور رابطة الأندية واتحاد الكرة هو المسؤول عن إدارة المسابقات لحين انتخاب رابطة أندية جديدة”.

تابع: “هناك اجتماع خلال الأيام المقبلة من أجل تحديد انتخابات رابطة الأندية ووضعنا جدول دوري المحترفين والقسم الثاني وسيكون هناك دورة ترقي من ذهاب وعودة لتكافؤ الفرص”.

نتيجة مميزة للفراعنة 

وعن مباراة مصر وبوتسوانا: “نتيجة مباراة مصر وبتسوانا أكثر من رائعة بالنسبة للفراعنة، وهناك جديد في أداء المنتخب وروح جديدة في غرفة خلع الملابس”.

أتم قائلًا: “تجربة حسام حسن ناجحة حتى هذه اللحظة وهناك طفرة في الأداء ومنتخب مصر وضع قدما في أمم أفريقيا المقبلة”.

مصر تهزم بوتسوانا برباعية

وفاز منتخبنا الوطني، على منافسه بتسوانا، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

أهداف المباراة

افتح محمود تريزيجيه التسجيل في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، بعد متابعة لتسديدة قوية من محمد صلاح، لتصبح النتيجة 1/0.

أضاف تريزيجيه الهدف الثاني له ولمنتخب مصر في المباراة بالدقيقة 29، بتسديدة قوية على يمين حارس بوتسوانا، لتصبح النتيجة 2/0.

رباعية مصرية في شباك بتسوانا

عزز محمد صلاح النتيجة لمنتخب مصر، مسجلًا ثالث الأهداف في الدقيقة 56 بعد تمريرة من محمد حمدي، قبل أن يضيف مصطفى فتحي الهدف الرابع في الوقت بدلا من الضائع عقب تمريرة مميزة من إبراهيم عادل، لتنتهي المواجهة بنتيجة 4/0.

حاول منتخب بتسوانا، تقليص النتيجة في الدقائق العشر الأخيرة، مكثفا محاولاته على مرمى الحارس محمد الشناوي، لكن دون جدوى لتنتهي المواجهة بهزيمته بنتيجة 4/0. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search