الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:33 ص

أبو الوفا عن مباراة مصر وبوتسوانا: أكثر من رائعة

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

ناريمان ياسر

A A

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة محمد أبو الوفا، أن هناك روحًا عالية بين لاعبي منتخب مصر، خاصًة بعد تولي حسام حسن منصب المدير الفني. 

جاء ذلك خلال تصريحاته للإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس، حيث أوضح أن المنتخب يشهد أداءً جديدًا وروحاً جديدة تميز الفريق.

وأضاف أبو الوفا: "تجربة حسام حسن ناجحة حتى الآن، وهناك طفرة في الأداء، ومنتخب مصر وضع قدمًا في كأس أمم أفريقيا المقبلة".

كما أشار إلى أن إدارة المسابقات ستكون تحت إشراف اتحاد الكرة بعد انتهاء دور رابطة الأندية، موضحًا أن هناك اجتماعًا مرتقبًا لتحديد موعد انتخابات رابطة الأندية الجديدة، مع وضع جدول دوري المحترفين والقسم الثاني، والذي سيتضمن نظام "دورة ترقي" لتحقيق تكافؤ الفرص.

أداء مميز أمام بوتسوانا

وعن مباراة مصر وبوتسوانا، وصف أبو الوفا النتيجة بأنها "أكثر من رائعة" مشيرًا إلى التحسن الكبير في أداء المنتخب والروح الجديدة داخل غرفة خلع الملابس.

وختم قائلاً: "تجربة حسام حسن مستمرة بنجاح، ونتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات مع المنتخب في المستقبل".

مصر تهزم بوتسوانا برباعية

وفاز منتخبنا الوطني، على منافسه بتسوانا، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

أهداف المباراة

افتح محمود تريزيجيه التسجيل في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، بعد متابعة لتسديدة قوية من محمد صلاح، لتصبح النتيجة 1/0.

أضاف تريزيجيه الهدف الثاني له ولمنتخب مصر في المباراة بالدقيقة 29، بتسديدة قوية على يمين حارس بوتسوانا، لتصبح النتيجة 2/0.

رباعية مصرية في شباك بتسوانا

عزز محمد صلاح النتيجة لمنتخب مصر، مسجلًا ثالث الأهداف في الدقيقة 56 بعد تمريرة من محمد حمدي، قبل أن يضيف مصطفى فتحي الهدف الرابع في الوقت بدلا من الضائع عقب تمريرة مميزة من إبراهيم عادل، لتنتهي المواجهة بنتيجة 4/0.

حاول منتخب بتسوانا، تقليص النتيجة في الدقائق العشر الأخيرة، مكثفا محاولاته على مرمى الحارس محمد الشناوي، لكن دون جدوى لتنتهي المواجهة بهزيمته بنتيجة 4/0.

search