الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:15 م

موقع تظلمات الثانوية العامة 2024 لطلاب الدور الثاني.. رابط مباشر

تقديم التظلمات على نتيجة الثانوية

تقديم التظلمات على نتيجة الثانوية

مريم جاد

A A

يرغب العديد من أولياء الأمور والطلاب في معرفة موقع تظلمات الثانوية العامة 2024، خاصةً بعد إعلان  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، إذ يبحثوا عن الرابط الخاص بالموقع.

موقع تظلمات الثانوية العامة 2024

يمكن لطلاب الثانوية العامة بالشعبة الأدبي والعلمي وأولياء الأمور المتضررين من النتائج تقديم التظلم على نتيجة الدور الثاني 2024 عبر موقع تظلمات الثانوية العامة 2024، من هـــــــــنــــــــــا.

خطوات التقديم لتظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

-يتم التقدم بطلب تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني لعام 2023-2024 عبر  الدخول على بوابة تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني، للدخول عليه .. اضغط هــــنــــا.

-سداد مبلغ 300 جنيه، عن كل مادة يرغب الطالب في تقديم التظلم بشأنها من خلال منافذ  الدفع البنكي المخصصة  ( البريد المصري - فوري - وقتي - إيجي باى - سداد - ضامن - أمان -مصاري - بيي - ممكن - طلقة - موجة - خالص موبايل - أموال ).

-كتابة كود دفع رسوم التظلم.

-تحديد المادة التي يريد الطالب التظلم عليها، بجانب متابعة الموقع للحصول على نتيجة التظلم.

كود تظلمات الثانوية العامة 2024

بالتزامن مع فتح باب التظلمات على نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى 2024 غدًا الخميس واستمرارها للأسبوع المقبل، يبحث الطلاب عن كود تظلمات الثانوية العامة للدور الثانى بعام 2024، وبحسب ما أعلنت وزارة التربية والتعليم فهو كود فوري: 66616.

نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

أوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه بعد فحص نتيجة تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني لعام 2024 ، إذ ثبت أحقية الطالب في درجات، تقوم الوزارة بتعديل شهادة الطالب وتسليمه الشهادة الجديدة.

وأضافت الوزارة، أنها تقوم بعد ذلك بإبلاغ مكتب تنسيق الجامعات 2024، بالدرجات بعد التعديل بجانب رد رسوم التظلم كاملة للطالب، حتى في حالة حصوله على نصف درجة فقط في أي مادة.

وتابعت: “في حالة تعديل درجات الطالب يتم إخطار الطالب بنتيجة التظلم واسترداد الرسوم، ويتم اعتماد مذكرات الزيادة من خلال رئيس عام الامتحان أو نائب رئيس عام الامتحان، وتتولى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى إخطار مكتب تنسيق القبول بالجامعات بنتيجة الطالب بعد التعديل”. 

search