الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:01 ص

موعد ومكان عزاء والدة المخرج أحمد شاهين

المخرج أحمد شاهين

المخرج أحمد شاهين

هناء سلامة

A A

أعلن المخرج أحمد شاهين عن وفاة والدته خلال الساعات الماضية بعد صراع طويل مع المرض.

عبر شاهين عن حزنه العميق في منشور على حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، حيث كتب: "إن لله وإن إليه راجعون، مؤمنون وراضون بقضاء الله وقدره، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. أمي في ذمة الله بعد صراع طويل مرير مع المرض. نسأل الله عز وجل أن يجعلها في ميزان حسناتها، ولا نقول إلا ما يرضي الله".

وأضاف: "الله يرحمها ويحسن إليها ويتغمدها برحمته الواسعة وعفوه وجوده وكرمه، وينقيها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، ويغسلها بالماء والثلج والبرد، اللهم تجاوز عن سيئاتها وضاعف من حسناتها، وأوردها حوض الرسول الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وسقها من يديه الشريفة شربة هنيئة لا تظمأ بعدها أبدا، واجعل ملتقانا هناك، واسكنها الفردوس الأعلى من الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب، اللهم آمين يا رب العالمين ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم".

موعد ومكان العزاء

كما أعلن عن موعد ومكان العزاء، قائلاً: “سيقام العزاء الخميس المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب.”

في ذات السياق، نعى الفنان عمرو محمود ياسين صديقه المخرج أحمد شاهين، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "ببالغ الحزن والأسى، أتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى صديقي العزيز المخرج أحمد شاهين في وفاة والدته الغالية، اللهم ارحمها واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة. إنا لله وإنا إليه راجعون".

search