الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:00 ص

كلاكيت رابع مرة.. عودة المطرب مسلم لـ يارا تامر

مسلم ويارا تامر

مسلم ويارا تامر

هناء سلامة

A A

أثارت يارا تامر الشكوك حول عودة علاقتها بمؤدي المهرجانات مسلم، عقب فسخ خطبتهما ثلاث مرات سابقًا.

ونشرت يارا تامر مؤخرًا عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، عبر خاصية الاستوري، صورة تجمع بينها وبين مؤدي المهرجانات مسلم، ما أثار الشكوك عقب عودتهما مرة أخرى عقب انفصال ثلاث مرات سابقًا.

بوسي

وقد حضر الثنائي يارا ومسلم حفل عيد ميلاد الفنانة بوسي، الذي أقيم أمس، وحضره العديد من المشاهير أبرزهم حكيم، ومحمود الليثي.

ونشرت يارا تامر عبر حسابها الرسمي على “الإنستجرام”، عبر خاصية “القصص القصيرة”، صورة تجمعها بالمطربة بوسي، خلال حفل عيد ميلاها، والذي أقيم بإحدى دار المناسبات أمس.

 

 علاقة يارا تامر ومؤدي المهرجانات مسلم

ويشار إلى أن رت علاقة يارا تامر ومؤدي المهرجانات مسلم، قد مرت بالعديد من العقبات وتكرار حدوث الانفصال.

ومن جانبها، علقت يارا تامر، على خبر انفصالها للمرة الثانية عن مؤدي المهرجانات مسلم في وقت سابق، قائلة: “تم فسخ خطوبتي من مسلم للمرة الأخيرة”.

تفاصيل الانفصال الأول

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يعلن فيها الثنائي الانفصال، حيث سبق وأن حدث ذلك في مايو الماضي، أي في نفس شهر الخطبة.

وكشفت يارا، سبب الانفصال الأول عن مسلم، بعد أسابيع قليلة من إعلان خطبتهما، وكتبت عبر “إنستجرام”: “متفقناش مع بعض مش أكتر، ومكناش نعرف بعض قبل الخطوبة بوقت كاف إننا نفهم بعض، ففركشنا من غير أي مشاكل، وهو شخص كويس جدًا ولحد دلوقتي مفيش بينا غير كل احترام”.


تعليق مسلم على الإنفصال 

وكتب مسلم عبر خاصية "ستوري"، بحسابه الرسمي في “إنستجرام”: "محتاج أقول حاجة يمكن مش هتكون مهمة للناس دلوقتي، لأن حاسس أن الناس زهقت من الموضوع ده بس حبيت أوضح علشان أرضي ضميري قدام ربنا".

وتابع: "تم فسخ خطوبتي من يارا تامر، وأتمنى لي حياة جميلة ونجاح واستمرار، لأن حاولنا كتير، وأنا خسرت كتير من حياتي ووقتي، قصاد التجربة ديه وفشلت، وبحمد ربنا أنه بين لي كل حاجة تخليني أبقى في حالي".

واختتم: "وآسف لنفسي مرة تانية، والمرة ديه بجد اتعلمت الدرس، شكرًا المرة دي اتقفل الموضوع نهائي".


 

search