الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:39 م

أمن سوهاج يحل لغز جثة "درويش".. قضية عمرها 40 عامًا

جثة - تعبيرية

جثة - تعبيرية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، من حل لغز العثور على جثة "درويش"، بها طلق ناري.

كشفت الأجهزة الأمنية، أن الضحية تعرض لإطلاق نار، إثر خلافات ثأرية يعود تاريخها إلى 40 عامًا مضت.

جثة “درويش” بسوهاج

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي مدير أمن سوهاج، صبري صالح عزب، إخطار من مأمور مركز شرطة طما يفيد بالعثور على جثة “خلاف أمين أبو ليلة” البالغ من العمر 66 عامًا، بطريق فرعي بدائرة المركز، في ظروف غامضة. 

من القاتل؟

وبإجراء التحريات وتفريغ الكاميرات، تبين أن القاتل يدعى “عمر أ.م.ع” (44 عامًا)، مقيم بقرية العتامنة التابعة لمركز طما شمال محافظة سوهاج، تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من إلقاء القبض عليه، كما تم ضبط السلاح المستخدم بإرشاده وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، واعترف بأن الدافع وراء الجريمة هو الأخذ بالثأر الذي يرجع تاريخه إلى 40 عامًا بين العائلتين، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ليلة ذكر 

تبين من التحريات أن المجني عليه كان عائدًا من ليلة ذكر وبيده مسبحة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وفاة طفلة

في واقعة أخرى، استقبل مستشفى جرجا العام جنوبي بمحافظة سوهاج طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، جثة هامدة بعد تعرضها لحادث سيارة، وبالانتقال وسؤال عم المتوفاة أفاد بأنه أثناء لهو الضحية أمام المنزل اصطدمت بها سيارة ربع نقل ما أدى إلى وفاتها ونفي الشبهة الجنائية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بدائرة مركز شرطة جرجا من ضبط السيارة وقائدها،  وبسؤاله أفاد بأنه فوجئ بالطفلة أمامه ولم يتمكن من مفاداتها.

search