الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:35 م

بأمر طبيب الأهلي.. كولر يرفض اصطحاب الصفقة الجديدة إلى كينيا

مارسل كولر

مارسل كولر

قال الإعلامي محمد الليثي مقدم برنامج "عشرة و عشرة" المذاع عبر إذاعة "أون سبورت إف إم"، إن طبيب الأهلي الدكتور أحمد جاب الله ، طالب الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر بعدم اصطحاب المغربي أشرف داري لاعب الفريق الجديد في رحلة كينيا المقبلة لمواجهة جورماهيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف الليثي: "أشرف داري يحتاج إلى خمسة أيام حتى يتعافى جيدًا من الإصابة التي لحقت به قبل مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات أمم أفريقيا المقبلة وكانت عبارة عن التواء في الكاحل وأن التسرّع في إعادة مدافع المنتخب المغربي للتدريبات الجماعية سيكون له تأثير سلبي على اللاعب لذا لا بد من إراحته من رحلة كينيا المُرهقة وهو ما بدأ يقتنع به كولر واستقر بنسبة كبيرة على استبعاد اللاعب من مباراة جورماهيا المقرر لها عصر الأحد المقبل".

والد أشرف داري يكشف تفاصيل إصابته 

كشف زهير داري والد المغربي أشرف داري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها نجله خلال مشاركته رفقة المنتخب المغربي في التوقف الدولي الأخير.

قال والد داري خلال تصريحات لبرنامج “بلس 90” عبر قناة النهار: "داري تعرض لإصابة خفيفة وهي التواء في الكاحل، وسوف يغيب لمدة 4 أيام وسيكون متاح بعدها".

تابع: "أوجه الشكر إلى جماهير النادي الأهلي، التي حرصت على مساندة نجلي، وسعيد بدعم الجمهور له منذ اليوم الأول داخل القلعة الحمراء".

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

يواجه الأهلي نظيره جورماهيا يوم الأحد القادم في تمام الـ 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتقام المباراة عبر قناة bein sports 4hd بتعليق علي محمد علي.

search