الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:37 ص

إقالة وضغوطات.. كواليس الأيام الأخيرة لـ إيهاب جلال قبل وفاته

إيهاب جلال

إيهاب جلال

هيثم موسى

A A

رحل عن عالمنا مدرب نادي الإسماعيلي، ومنتخب مصر السابق إيهاب جلال، بعد صراع مع المرض، إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة “جلطة في المخ”. 

إقالة وضغوطات 

عاني إيهاب جلال ضغوطات كبيرة، منذ توليه تدريب الإسماعيلي، بعد فترة غياب عن الملاعب، عقب إقالته من تدريب من منتخب مصر بشكل مفاجئ. 

استمرت الضغوطات مع إيهاب جلال داخل الإسماعيلي، سواء في رحلة الهروب من الهبوط ببطولة الدوري، بجانب إخفاق الدراويش في كأس مصر والخروج من الدور نصف النهائي. 

 آخر ظهور في الملاعب 

شهدت آخر مباراة ظهر فيها إيهاب جلال، حالة حزن شديد للجميع داخل الإسماعيلي، بعد الهزيمة من فريق زد في نصف نهائي بطولة كأس مصر بنتيجة (1-0)، حيث انتهت آمالهم بتحقيق بطولة كان من الممكن أن يصلوا فيها للنهائي. 

رغم إشادة الجماهير بـ إيهاب جلال عقب مباراة زد، وتحية اللاعبين على أرضية الملعب وهم خاسرين، إلا أن مدرب"الدراويش" تأثرًا كثيرًا وبدا غاضبًا من الهزيمة وتوديع الكأس، في 27 أغسطس الماضي.

من تسبب في إيذاء إيهاب جلال؟

في سياق ذي صلة، وجه لاعب النادي الإسماعيلي أحمد الشيخ، رسالة غامضة بعد وفاة المدير الفني للنادي إيهاب جلال

وقال أحمد الشيخ عبر صفحته الشخصية عبر فيسبوك: “حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان سبب في تدمير نفسيتك”.

وأضاف: “حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد شكك في ذمتك وشرفك، حسبى الله ونعم الوكيل في أي حد جرحك بكلمة”.

وتابع الشيخ: “حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد كان سبب فى تعبك”.

بداية الأزمة الصحية 

بدأت الأزمة الصحية لـ إيهاب جلال بشكل مفاجئ يوم 1 سبتمبر، بعد تعرضه لـ "جلطة في المخ"، وتم نقله إلي المستشفي بسبب جلطة في أحد الشرايين المغذية للمخ. 

داخل المستشفى أجرى إيهاب جلال 3 عمليات في المخ من للسيطرة على “جلطة المخ”، وتم إيداعه بالرعاية المركزة تحت إشراف فريق طبي كامل، بأحد المستشفيات في القاهرة. 

أسرة إيهاب جلال 

وكانت أسرة إيهاب جلال تحاول علاجه خارج مصر، ولكن حالته لم تسمح له بالسفر للخارج، ولذلك ظل في المستشفى بالقاهرة.

تحسن مؤقت

أصدر نادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا حينها، يؤكد فيه تحسن حالة إيهاب جلال الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية، وأنه تم تخفيض جرعات المخدر، التي كان يخضع لها ضمن البرنامج الصحي الخاص به. 

وطالب الإسماعيلي بالدعاء لـ إيهاب جلال، وعدم تهويل الأمور بشأن حالته عبر وسائل الإعلام مرعاة لـ أسرته. 

تدهور حالة إيهاب جلال

وتدهورت حالة إيهاب جلال الصحية مجددًا خلال الأيام القليلة الماضية، وجرى التكتم على تفاصيل أزمته الصحية الأخيرة داخل المستشفى. 

وبسبب تدهور حالته الصحية، اضطر الجهاز الطبي الذي كان يراقب حالة إيهاب جلال، لإجراء عملية جراحية رابعة، وتم وضعة تحت الملاحظة مجددًا، حتى تم الإعلان عن وفاته عصر اليوم. 

search