الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:42 ص

لا بند للشراء.. تفاصيل عقد ميشالاك مع الزمالك

كونراد ميشالاك

كونراد ميشالاك

إسراء عدلي

A A

أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن مسؤولي الأبيض حسموا صفقة ضم اللاعب البولندي كونراد ميشالاك، نجم فريق أحد السعودي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وقال المصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر" إن نادي الزمالك سيتحمل نصف راتب اللاعب خلال فترة الإعارة، في حين سيتحمل نادي أحد النصف الآخر.

ووفق المصدر، فعقد الإعارة لن يتضمن بندًا يتيح للزمالك شراء اللاعب بشكل نهائي بعد انتهاء فترة الإعارة.

ومن المقرر أن يخضع ميشالاك للكشف الطبي صباح غد الخميس، قبل التوقيع على العقود والانضمام رسميًا إلى صفوف الفريق الأبيض، بعد أن يصل للقاهرة مساء اليوم الأربعاء.

يأتي هذا التعاقد في إطار سعي إدارة الزمالك لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين، في ظل المنافسة على البطولات، وحسم السوبر الأفريقي الذي سيقام أمام غريمه التقليدي الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري.

من هو ميشالاك؟

يذكر أن كونراد ميشالاك، (26 عامًا) لاعب كرة بولندي الجنسية ولد في مدينة بلاونيس، ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن، ومن أهم سماته السرعة الكبيرة، ومهاراته العالية التي تساعده على المراوغة، وتمريراته الحاسمة في الشق الهجومي.

خاض ميشالاك تجارب احترافية خارج بولندا، حيث لعب لصالح ناديي أنقرة غوجو وألانيا سبور التركيين، ثم أحد السعودي، وفي الموسم الجاري شارك مع النادي الأخير في 3 مباريات سجل خلالها هدفًا وصنع آخر.

search