الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:24 ص

ظروف قهرية تعطل وصول صفقة الزمالك الجديدة (خاص)

ميشالاك

ميشالاك

تعطل وصول اللاعب البولندي كونراد ميشالاك إلى القاهرة بسبب ظروف الطيران التي مر بها اللاعب ليتم تأجيل رحلة وصوله لمصر تمهيدا للانضمام للزمالك خلال الانتقالات الصيفية الجارية. 

وكان من المقرر أن يصل ميشالاك، إلى القاهرة مساء أمس الأربعاء، إلا أن ظروف الطيران غير المتوقعة أدت إلى تأجيل سفره ليصل صباح اليوم الخميس.

تفاصيل اتفاق الزمالك مع أحد بشأن ميشالاك 

وأنهى الزمالك اتفاقه مع نادي أحد السعودي بشأن انضمام ميشالاك إلى الفارس الأبيض على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وقال المصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر" إن نادي الزمالك سيتحمل نصف راتب اللاعب خلال فترة الإعارة، في حين سيتحمل نادي أحد النصف الآخر.

ووفق المصدر، فعقد الإعارة لن يتضمن بندًا يتيح للزمالك شراء اللاعب بشكل نهائي بعد انتهاء فترة الإعارة.

ومن المقرر أن يخضع ميشالاك للكشف الطبي صباح اليوم الخميس، قبل التوقيع على العقود والانضمام رسميًا إلى صفوف الفريق الأبيض، بعد أن يصل للقاهرة.

من كونراد ميشالاك؟

كونراد ميشالاك لاعب كرة قدم بولندي الجنسية، يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن، ويبلغ من العمر 26 عامًا، وُلِد في مدينة بلاونيس، في بولندا، من أبرز سماته السرعة العالية، ومهاراته الرفيعة التي تساعده في المراوغة، وتمريراته الحاسمة في الشق الهجومي.

وخاض كونراد ميشالاك تجارب احترافية خارج بولندا، حيث لعب لصالح ناديي أنقرة غوجو وألانيا سبور التركيين، ثم أحد السعودي، وفي الموسم الجاري شارك مع فريق أحد في 3 مباريات سجل هدفًا وصنع آخر

search