الجمعة، 20 سبتمبر 2024

11:31 ص

سرقوا 10 سيارات.. القبض على تشكيل عصابي في أكتوبر

سرقة السيارات

سرقة السيارات

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

ألقت مباحث أكتوبر ثان بإشراف اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى العقيد أحمد أبو بكر، مفتش مباحث أكتوبر، إخطارا من المقدم كريم سمير، يفيد فيه بتمكنه هو ومعاونيه من القبض على 3 عاطلين كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة السيارات بطريقة المفتاح المصطنع وقاموا بسرقة 10 سيارات.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الوقائع وأرشدوا عن السيارات المسروقة، وتولت النيابة التحقيق.

في وقت سابق، ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن أسوان، القبض على امرأة وصديقها استدرجا سائقا وسرقا سيارته بالإكراه، بعد إطلاق أعيرة نارية صوبه، في مركز كوم أمبو.

وتلقى قسم شرطة كوم أمبو بمديرية أمن أسوان، بلاغا من سائق مقيم بدائرة المركز بورود اتصال هاتفي من سيدة طلبت منه توصيلها إلى مدينة أسوان، ولدى وصوله فوجئ بوجود شخص ملثم، أطلق عليه عدة أعيرة نارية من بندقية آلية، وأخرجه من السيارة وسرقها كرهاً عنه، وأحدث إصابته بشظايا طلق ناري بالساق.

من خلال الفحص وجمع المعلومات، تمكن من ضبط مرتكبي الواقعة “عاطل، وسيدة”، مقيمان بدائرة المركز، وبحوزتهما السلاح المستخدم (بندقية آلية)، وعدد من الطلقات، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لرغبتهما في مساومة مالك السيارة على مبلغ مالي لاسترجاعها، وبإرشادهما ضبطت السيارة المستولى عليها، واتخذت الإجراءات القانونية.

search