السبت، 05 أكتوبر 2024

05:21 م

استعدادًا لموريتانيا.. موعد مبدئي لانطلاق معسكر المنتخب

محمود تريزيجيه

محمود تريزيجيه

محمد فتحي

A A

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أنه استقر على موعد انطلاق معسكر الفريق المقبل، استعدادًا لمواجهتي موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

وأضاف المصدر لـ"تليجراف مصر"، أن حسام حسن حدّد يوم 30 سبتمبر الجاري موعدًا لانطلاق معسكر الفراعنة، في حين تبدأ الأجندة الدولية للفيفا خلال الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر المقبل، وتتخللها مباراتا المنتخب ذهابًا وإيابًا أمام نظيره منتخب موريتانيا.

وشدّد على أن حسام حسن يرغب في بدء معسكر منتخب مصر مبكرًا يوم 30 سبتمبر بمشاركة اللاعبين المحليين، خاصة أن تلك الفترة لن تشهد أي ارتباطات محلية أو قارية للأندية المحلية، خاصة أن مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي تقام يوم 27 سبتمبر الجاري في السعودية، أما مسابقة الدوري الممتاز فتنطلق في النصف الثاني من أكتوبر المقبل، أي بعد انتهاء الأجندة الدولية لـ"الفيفا".

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب تنتظره مواجهتان قويتان أمام منتخب موريتانيا خلال الأجندة الدولية للفيفا في الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر المقبل، حيث يواجه الفراعنة الموريتاني بالقاهرة أولًا، ثم يطير إلى العاصمة نواكشوط في لقاء الإياب.
ومن المقرر، أن يعلن “كاف” المواعيد النهائية للمباراتين خلال الأيام المقبلة.

صلاح يغادر

من ناحية أخرى، غادر نجم فريق ليفربول وقائد المنتخب الوطني محمد صلاح القاهرة، مساء أمس الأربعاء، بطائرة خاصة متوجهًا للعاصمة البريطانية لندن، للانضمام إلى تدريبات فريقه.

وأكد مصدر داخل المنتخب الوطني في تصريحات لـ"تليجراف مصر":" إن الطائرة تم توفيرها من قبل النادي الإنجليزي وليس اتحاد الكرة المصري كما ادعي أحد مسؤوليه.

مصر تهزم بوتسوانا برباعية

وفاز منتخبنا الوطني، أمس الأول، على بتسوانا برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

ويلعب ليفربول الإنجليزي مباراته المقبلة في الدوري ضد فريق نوتينجهام فورست يوم السبت المقبل، في الجولة الخامسة من منافسات البريميرليج.

search