الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

03:52 ص

التحقيق في وفاة شخص تحت عجلات قطار بالأقصر

نقل متوفى في حادث سير - أرشيفية

نقل متوفى في حادث سير - أرشيفية

الأقصر-احمد العطيفي

A A

لقي شخص مصرعه في أثناء مروره من معبر غير شرعي بجوار مدافن “نجع الخطباء” وسط مدينة الأقصر، وتم نقلة إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي لحين الانتهاء من التحقيقات وتسليمه لذويه.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع شخص أسفل عجلات القطار أثناء مروره من معبر غير شرعي بوسط مدينة الأقصر.

وعلى الفور، انتقلت سيارات النجدة والإسعاف والأجهزة المعنية إلى موقع البلاغ ليتبيّن مصرع “ح.ج.أ” (45 عامًا)، أسفل عجلات القطار.

تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي لحين الانتهاء من التحقيقات وتسليمه إلى ذويه والتصريح بالدفن، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطِرت الجهات المختصة بمتابعة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

في واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، توفي شخصان إثر حادث انقلاب سيارة داخل ترعة بطريق المطاعنة بقرية الدير التابعة لمركز إسنا جنوب الأقصر.

تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طيبة التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالأقصر، لحين انتهاء التحقيقات وتسليمهما لذويهما.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع الحادث، حيث انزلقت سيارة داخل الترعة وبداخلها أشخاص.

وفور ورود البلاغ، انتقلت سيارات الحماية المدنية والإسعاف والأجهزة المعنية إلى موقع الحادث.  
تبين مصرع كل من "ب.م.أ" (35 عاماً) و"أ.ج.أ" (5 سنوات)، حيث تم انتشالهما جثتين هامدتين.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق تحت إشراف المحامي العام لنيابات الأقصر، للوقوف على ملابسات الحادث.

search