السبت، 05 أكتوبر 2024

01:24 م

السجن 3 سنوات لـ4 شقيقات بتهمة الاعتداء على جارتهم في القليوبية

محكمة - أرشيفية

محكمة - أرشيفية

القليوبية - أحمد خطاب

A A

أصدرت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، حكمًا بالسجن لمدة 3 سنوات على أربع شقيقات بتهمة الاعتداء بالضرب على جارتهم، وذلك نتيجة خلافات حول مسكن بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية. 

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق وعضوية المستشارين محمد حليم خيري ومحمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات.

تفاصيل القضية

تفاصيل القضية، التي تحمل الرقم 6680 لسنة 2023 جنايات مركز طوخ والمقيدة برقم 3668 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أشارت إلى أن المتهمات هن: "صابرين ح إ" (38 عامًا)، "منال ح إ" (36 عامًا)، "مسعدة ح إ" (47 عامًا)، و"إلهام ح إ" (46 عامًا). 

في يوم 15 مارس 2023، بدائرة مركز شرطة طوخ، اعتدين على المجني عليها، فرح بيومي محمد رمضان، ما تسبب لها في إصابات جسدية خطيرة، حيث دفعتها المتهمة الثالثة أرضًا وضربتها بأداة كانت بحوزتها، ما أدى إلى إصابة موصوفة في تقرير الطب الشرعي.

عاهة مستديمة

نتج عن الاعتداء عاهة مستديمة في ركبة المجني عليها اليسرى ومفصل فخذها الأيسر، بنسبة إعاقة تقدر بـ 15%. وشمل أمر الإحالة أيضًا اتهام المتهمات بحيازة أدوات (حجارة) دون مسوغ قانوني.

شهادة المجني عليها

استمعت المحكمة إلى شهادة المجني عليها، فرح بيومي محمد رمضان، ربة منزل تبلغ من العمر 70 عامًا من ميت كنانة مركز طوخ، والتي أكدت أن الشقيقات الأربع تشاجرن مع نجلها بسبب خلافات حول مسكن. 

وعندما تدخلت، قامت المتهمة الثالثة بدفعها وضربتها باستخدام حجر، ما أدى إلى إصابتها بعاهة مستديمة في قدمها اليسرى، وذلك بحضور باقي المتهمات في مسرح الجريمة.

search