الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:33 ص

فريدة سيف النصر تدافع عن مها أحمد: "حراقة.. وارفعوا ايديكم عنها"

فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر

آية صلاح

A A

عبرت الفنانة فريدة سيف النصر عن استيائها من الحملة الإعلامية التي تستهدف الفنانة مها أحمد، منتقدة الإعلاميين الذين يركزون على تفاصيل حياتها الشخصية وسلوكها على وسائل التواصل الاجتماعي.

دفاع فريدة سيف النصر عن مها أحمد

في تدوينة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قالت فريدة: "مها حراقة، تعبتونا! ارفعوا ايديكم وعينيكم عن مها القمر الطيبة والمحترمة بصراحة، الموضوع ده يثير الغضب". 

فريدة سيف النصر

وتابعت منتقدة بعض الإعلاميين والمذيعات الذين ركزوا بشكل مبالغ فيه على مها أحمد: "ليه التركيز كله عليها؟ هي حرة تعمل تيك توك وتتكلم براحتها، السوشيال ميديا مليانة بلاوي، أغلبها إحنا السبب فيها، ليه كل ده ضدها؟".

كما أعربت فريدة عن دهشتها من إدخال اسم المستشار تركي آل الشيخ في الموضوع، قائلة: "عيب تدخلوا المستشار تركي آل الشيخ في الموضوع، هو ملوش علاقة، كيف تتجرأون وتشهروها بالشكل ده؟ أليس من حقها تطلب فرصة؟".

فريدة سيف النصر ومها أحمد 

دعم فريدة لمها أحمد

وأكدت فريدة سيف النصر أنها تعرف مها أحمد جيدًا، وأنها تستحق الدفاع عنها. وأضافت: "أنا أعرفها كويس، ويشرفني أدافع عن واحدة سمعتها طيبة، ربنا رزقها بجوز محترم وأولادها، ويجعل ظروفها في ميزان حسناتها". 

كما ناشدت الإعلاميين بالتركيز على قضايا ذات قيمة بدلاً من انتقاد مها: "الناس تعبانة، وأي حاجة تجيب مصروف عيالهم بشرف تستحق الاحترام، بدل ما تركزوا على مشاكل الآخرين، فكروا في تقديم محتوى قيم".

مها أحمد تحت المجهر

الفنانة مها أحمد تعرضت في الآونة الأخيرة لدعم وهجوم من مشاهير بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عبر منصة "تيك توك"، ما أثار تفاعلًا واسعًا بين جمهورها ومتابعيها.

search