الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

03:56 ص

"كانت رايحة الشغل".. "الأيربودز" تنهي حياة ساندي تحت عجلات قطار غمرة

ساندي "ضحية القطار"

ساندي "ضحية القطار"

محمود رفاعي

A A

شهدت منطقة غمرة بالقاهرة مشهدًا مأساويًا، عندما خرجت طالبة جامعية تُدعى “ساندي عادل” تبلغ من العمر 20 عامًا، لاستلام عملها الجديد، ولم تتوقع أن دقائق معدودة تفصلها عن الموت.

موسيقى الموت

عندما كانت عقارب الساعة تشير إلى الحادية عشر صباحًا، خرجت ساندي أمس من منزلها في منطقة الشرابية للذهاب إلى العمل، وبينما كانت تسير في الطريق قررت الاستماع للموسيقى لتسلية وقتها في الطريق، فوضع سماعات "الإيربودز” في أذنيها وبدأت تستمع للأغاني في أثناء سيرها، ولا تدرى أنها تستمع إلى موسيقى الموت. 

حاسبي القطار

عبرت ساندي مزلقان القطار في غمرة وهي تسمع الأغاني، ولم تنتبه لمرور القطار ولم تستمع لتحذيرات الأهالي، لتتفاجأ بقطار يصدمها ويطرحها أرضًا غارقة في دمائها وسط حاله من الصدمة التي سيطرت على المارة.

أحد شهود العيان قال لـ“تليجراف مصر”: “حاولنا تحذير الفتاة وحذرناها قائلين (حاسبي القطر)، لكن لم تستمع لنا بسبب انشغالها في سماع الأغاني"، لافتًا إلى أن هناك شخصًا كان يعبر المزلقان ووصل قبل اصطدام القطار بساندي بدقائق".

5 دقائق 

وتابع: “بعد وقوع الحادث تجمع المارة حول ساندي ووجدوا وجهها ملطخًا بالدماء، وحاولوا إجراء الإسعافات الأوليّة لها، وبعدها جاءت سيارة إسعاف لتنقلها إلى المستشفى، وداخل السيارة خضعت لإجراء تنفس صناعي وعاد القلب ينتعش، ولكن بعد 5 دقائق لفظت ساندي أنفاسها الأخيرة”. 

فقدت والدها قبل شهرين 

وقالت واحدة من جيران الفتاة: “ساندي طالبة جامعية كانت في طريقها لاستلام عملها الجديد، ووالدها تُوفي قبل شهرين، ووقت الحادثة كانت والدتها وشقيقتها في المنزل ونزل عليهما خبر وفاتها كالصاعقة".

تفاصيل الواقعة 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من الأهالي يفيد بوقوع حادث اصطدام قطار بفتاة في منطقة غمرة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث فور تلقي البلاغ، وأظهرت المعاينة الأولية أن الفتاة لم تنتبه للقطار أثناء عبورها خط السكة الحديد، ما أدى إلى مصرعها، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

search