الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:38 م

بعد غياب 10 أشهر.. جافي يعود لتدريبات برشلونة

بابلو جافي

بابلو جافي

محمود صبري

A A

عاد لاعب خط الوسط الإسباني بابلو جافي إلى التدريب مع برشلونة بعد حوالي 10 أشهر من إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي.

وخضع جافي لعملية جراحية بعد تعرضه للإصابة خلال فوز إسبانيا على جورجيا في تصفيات بطولة أوروبا 2024 في نوفمبر الماضي، ما تسبب في غيابه عن بقية الموسم.

كما غاب لاعب خط الوسط الإسباني، عن بطولة أوروبا 2024 عندما فازت إسبانيا باللقب القاري الرابع، متغلبة على إنجلترا 2-1 في النهائي على الملعب الأولمبي في برلين.

ونشر برشلونة، الخميس، مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه اللاعب البالغ من العمر 20 عاما وهو يتدرب مع زملائه في الفريق.

ومع ذلك، لا يُتوقع عودته إلى المنافسات التنافسية حتى الآن، حيث ستشهد المباراة القادمة لبرشلونة مواجهة غريمه الكتالوني جيرونا يوم الأحد.

ومن المنتظر أن يستمر جافي في التدريبات التأهيلية حتى يتمكن من الظهور خلال مواجهة برشلونة لنظيره موناكو في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تحت قيادة مدربه الجديد هانسي فليك، حقق البلوجرانا بداية مثالية للموسم، حيث حقق أربعة انتصارات من أربع مباريات، مما جعله يتصدر الدوري الإسباني، بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد حامل اللقب. 

search