الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:25 ص

"النهار" تقرر تعيين دينا فاروق عضوا منتدبا لـ"ميديا لاين"

دينا فاروق العضو المنتدب لشركة "ميديا لاين

دينا فاروق العضو المنتدب لشركة "ميديا لاين

مريم جاد

A A

قررت شبكة قنوات "النهار"، تولي دينا فاروق مهام العضو المنتدب لشركة "ميديا لاين"، وعضوا بمجلس إدارة الشبكة، لما تتمتع به من خبرات في مجال التسويق والدعاية والإعلان في السنوات الأخيرة.

وعملت دينا فاروق على مدار 20 عاماً  في مجال الدعاية والتسويق الإعلاني  للمحطات التليفزيونية، وشاركت في تسويق المحتوى الإعلاني لمعظم المحطات الفضائية، وأهمهم تليفزيون دريم 2003، ثم شبكة راديو وتلفزيون العرب art لمدة خمس سنوات، قبل انضمامها  لشبكة تليفزيون “الحياة” لمدة خمس سنوات منذ عام 2008 حتى 2011.

وانضمت "فاروق"  إلى شبكة  قنوات النهار منذ انطلاقها في 2011 وحتى الآن، بجانب مشاركتها في اختيار المحتوى الجاذب للمشاهد والمعلن، والتعامل مع الوكالات الدولية والمحلية وكبرى الشركات المصرية والعالمية.

                                                                                      

تعاون استراتيجي بين المتحدة و النهار

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن تعاون استراتيجي جديد في مجال الإعلام يسهم في تطوير المجال الإعلامي في مصر، مع قناة النهار.

وكتبت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قائلًة: “عقدت الشركة المتحدة الرائدة في مجال الإعلام بمصر والشرق الأوسط، اتفاق تعاون استراتيجي مع شبكة تليفزيون النهار في مجال تبادل وإنتاج المحتوى الإعلامي، من مسلسلات وأفلام وبرامج، ما يسهم في تطوير المجال الإعلامي في مصر”.

search