السبت، 05 أكتوبر 2024

12:18 م

محامي أميرة ضحية سفاح التجمع: الإعدام لا يكفي.. سنطالبه بتعويض (فيديو)

دفاع “أميرة” ضحية سفاح التجمع الثالثة

دفاع “أميرة” ضحية سفاح التجمع الثالثة

مصطفى منازع وحبيبة عاشور

A A

قال صفي الدين مراغي دفاع “أميرة” ضحية سفاح التجمع الثالثة، إن حكم الإعدام الذي أصدرته المحكمة أمس بحق المتهم سفاح التجمع أثلج صدر أسرة موكلته، حيث إن جرائم المتهم  كانت بشعة من فعل الشيطان.

وأضاف دفاع “أميرة” ضحية سفاح التجمع الثالثة خلال بث مباشر مع “تليجراف مصر”، أن المحكمة وجهت رسائل عدة للمجتمع خلال النطق بالحكم على سفاح التجمع مفادها ضرورة وجود رقابة من قبل الأباء على أبنائهم، حتى لا يتكرر الأمر مع آخرين، فجرائم سفاح التجمع كانت في منتهى الغرابة والبشاعة.

وتابع أنه قدم طلب تعويض أمام المحكمة ولكن سيتم تعديل الدعوى المدنية، وسيتم المطالبة بالتعويض المناسب والملائم لطفلة الضحية التي تبلغ من العمر 6 سنوات، لكي يساعدها في مشوار حياتها.

إعدام سفاح التجمع

كانت محكمة جنايات  القاهرة، قد قضت أمس، بإعدام الشاب “كريم سليم”، المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، في اتهامه بقتل ثلاث سيدات وإلقاء جثثهن في منطقة صحراوية بمحافظة بورسعيد.

وأحالت المحكمة أوراق قضية “سفاح التجمع” في 24 أغسطس الماضي، إلى مفتي الجمهورية، لاستطلاع الرأي الشرعي في إعدامه.

وفي الجلسة السابقة، قال “سفاح التجمع” أمام محكمة جنايات القاهرة في واقعة قتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في الصحراء إنه يحب "مساعدة الناس".

وتابع: “أنا خريج جامعة في مجال (البيزنس)، وأعمل في مدارس إنترناشونال في مصر وأعطى دروسًا لعدد كبير من الطلاب”، موضحًا أمام هيئة المحكمة: “عذبوني واتعلقت من إيدي، واتكهربت وخايف أثبت دا في محضر علشان هرجع لهم تاني”.

وأضاف: “حصل حاجات كتير في التحقيق، عاوز أقعد مع المحامي بتاعي علشان أحكيها له”.

التحقيقات مع سفاح التجمع

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهم، بعد العثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق “30 يونيو” بدائرة محافظة بورسعيد.

وتوصلت تحريات الشرطة حينها إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها، الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

وباستجوابه أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع.


 


 

search