الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:28 ص

هيثم عرابي: نفذنا رغبة عمر كمال وفزنا بثلاثة لاعبين مميزين

عمر كمال عبدالواحد

عمر كمال عبدالواحد

A A

أكد الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر،هيثم عرابي، أن التعاون مع النادي الأهلي يأتي بسبب العلاقة الجيدة بين الناديين.

وتابع عرابي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "صلاح محسن لاعب النادي، كان له أولوياته ورأيه خاص به، وكان هدفنا اللاعبين الأصغر سنًّا".

وأضاف هيثم عرابي: "عمر كمال عبدالواحد رغبته الأولى كانت الأهلي، وهو ما أبلغ به رئيس النادي الذي احترم رغبة اللاعب، مع الاستفادة من الصفقة".

واستطرد: "أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي، لم ينم منذ عودته من السويد، وكذلك عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالقلعة الحمراء، وكان التفاوض مستمرًا بكثافة خلال الساعات الماضية، وكانت الرغبة هي استفادة الناديين".

وقال عرابي: "لا أعلم سبب انتقادي في مصافحة أعضاء النادي الأهلي في السوبر المصري الأخير، وعلى الجميع يعلم أن كرة القدم لعبة، يجب أن تسودها بالروح الرياضية، وأتعاون مع جميع الأندية".

وتابع:  "لا يوجد مسؤول يحب ناديًا آخر على حساب ناديه، وصفقة عمر كمال تم تنفيذها حسب رغبته، وحصلنا على ثلاثي صغير زعلوك وكباكا ورشدان، وهم مشروع النادي في الفترة المقبلة، وثلاثي مميز للغاية، سوف يستفيد منهم النادي".

وأكد على أن نادي الزمالك لم يطلب التعاقد بشكل رسمي مع عمر كمال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، كما أن ناصر ماهر لاعب الفريق، لم ينقطع من التدريبات كما تردد مؤخرًا، وشارك في التدريبات بشكل طبيعي.

search