الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

03:52 ص

"هيطلعوه من تربته".. استخراج جثمان "طفل البدرشين" بسبب 5 مشتبه فيهم

يوسف الطفل الضحية

يوسف الطفل الضحية

محمود رفاعي

A A

تقدمت والدة الطفل يوسف ليثي سعداوي المعروف إعلاميًا بـ"طفل البدرشين" الذي تم العثور على جثته في نهاية يوليو الماضي  بترعة قلعة المرازيق، ببلاغ للنائب العام، لفتح التحقيق في القضية مره أخرى، حيث أكدت وجود 5 مشتبهين بهم في وفاة الطفل.

وقال المحامي بالنقض والإدارية العليا، مسعد أبو المجد السقاري، دفاع الجني عليه، إن والدة الطفل حررت في 26 يوليو الماضي، محضرًا رقم 3876 لسنة 2024 إداري البـــدرشين، بشأن واقـعة غرق نجلها “يوسف ليثي سعداوي ليثي” بناحية قلعة المرازيق البدرشين، وبعد ذلك تبـــيـــن أن نجلها قد تعرض إلي جريمة قتل عمد وأن واقعة موت نجلها ليست واقعة غرق كما توقعت في البداية.

طفل البدرشين

وأضاف السقاري، أن والدة الطفل قدمت بإعداد مذكرة بـ 5  أســماء مشتبه بهم في ارتكاب الواقعة، وطالبت باستخراج المحضر وإعادة التحقيق في القضية مرة أخرى واستخراج أيضًا تصريح باستخراج الجثمان وتشريحه للوصول إلى حقيقة الواقعة واستبيان سبب الوفاة واتخاذ اللازم قانونًا.

وتابع السقاري، أنه تم إنشاء العريضة  الخميس الماضي وتم عـرضها على المكتب الفني للفحص وبعد ذلك أخدت العريضة مـسارها الصحيح حتي أن وصلت صباح  الأربعاء الماضي إلي نيابة البدرشين للفحص والعرض على  النائب العام، مؤكدًا السقاري أنهم واثقين في النيابة العامة بشأن رجوع حق الطفل يوسف.

search