الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:04 ص

كريستيانو رونالدو بعد المليار.. الأفضل لم يأتِ بعد!

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

 يواصل النجم العالمي، كريستيانو رونالدو، التألق داخل الملعب وخارجه، إذ حطّم الأرقام القياسية ولكن هذه المرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونجح قائد النصر السعودي في الساعات الماضية في تحقيق إنجاز تاريخي للمرة الأولى، إذ نجح في الوصول إلى رقم قياسي كبير من المتابعين عبر حساباته الرسمية، قد وصل إلى مليار متابع، كأول شخص على مستوى العالم.

وكتب كريستيانو رونالدو، رسالة عبر حسابه الرسمي عبر منصة  "إكس": "لقد صنعنا التاريخ، مليار متابع! هذا أكثر من مجرد رقم،  إنه شهادة على شغفنا المشترك ودوافعنا وحبنا للعبة وما هو أبعد من ذلك".

وواصل لاعب ريال مدريد السابق "من شوارع ماديرا إلى أكبر المسارح في العالم، كنت ألعب دائمًا من أجل عائلتي ومن أجلكم، والآن يقف مليار منا معًا".

وذكر "لقد كنتم معي في كل خطوة على الطريق، خلال كل الصعود والهبوط، هذه الرحلة هي رحلتنا، وقد أظهرنا معًا أنه لا توجد حدود لما يمكننا تحقيقه".

وأنهى كريستيانو رونالدو، رسالته "شكرًا لكم على ثقتكم بي، ودعمكم، وكونكم جزءًا من حياتي، الأفضل لم يأت بعد، وسنستمر في الدفع والفوز وصنع التاريخ معًا".

وينتظر رونالدو مواجهة هامة مساء اليوم، مع فريقه النصر السعودي أمام  الأهلي، في الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي.

الأهلي يواجه النصر 

 ويسعى فريق النصر، الملقّب بـ"العالمي" في حصد النقاط الثلاث لتحقيق بداية موسم قوية، إذ خسر نقطتين في الجولة الأولى أمام نظيره الرائد، في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، بينما نجح في تحقيق فوز عريض على نظيره الفيحاء في الجولة الثانية برباعية مقابل هدف.

ويأمل الأهلي السعودي، الملقّب بـ"الملكي" في تجنّب الخسارة، إذ تعرّض لهزيمة في الجولة الثانية على يد الفتح بهدف نظيف، بينما نجح في تحقيق الفوز على نظيره العروبة بهدفين دون رد في الجولة الأولى.

موعد مباراة الأهلي والنصر في دوري روشن والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق صافرة البداية بين الفريقين اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، وتبث عبر قناة SSC 1.   

search