الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:58 م

ضبط 3 أشخاص لاتهامهم بتزوير محررات رسمية بالمطرية

ارشيفيه

ارشيفيه

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

ضبطت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة 3 أشخاص  لاتهامهم بتزوير محررات رسمية مقابل مبالغ مالية بدائرة قسم شرطة المطرية.

وأفادت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية القاهرة بتزوير (عاطل- مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية) محررات رسمية مقابل مبلغ مالي.
 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (مجموعة من الأوراق مدون عليها أختام منسوب صدورها لعدة جهات حكومية - جهاز كمبيوتر يحوي بداخله على نسخ لمحررات رسمية - جهازى "تقطيع وتغليف").

واعترف المتهم بممارسة النشاط الإجرامى عن طريق تصوير الأختام على الأوراق المزورة لدى (مالك إستوديو تصوير) مقابل مبلغ مالي "تم ضبطه" وبحوزته آلة التصوير المستخدمة في الواقعة.

كما أمكن ضبط أحد عملائه (سائق - مقيم بدائرة القسم) وبحوزته محرر رسمى "مزور"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

في سياق آخر، كانت النيابة العامة بالجيزة أحالت عصام صاصا، إلى محكمة الجنايات، بتهمة التزوير في محرر رسمي متعلق بقضية اتهامه بدهس مواطن، والتسبب في وفاته.

وخلال التحقيقات، استمعت نيابة الجيزة، لأقوال زوجة شقيق عصام صاصا، بشأن اتهامه بتزوير توكيل عام قضايا لأحد المحامين للدفاع عن شقيقه رغم تواجده خارج البلاد، وتم صرف زوجة الشقيق من النيابة بعد انتهاء التحقيقات.

أوضحت زوجة شقيق عصام صاصا، أنها لا تعلم شيئًا عن واقعة تزوير التوكيل، وأن كل ما علمته هو أن عصام صاصا طلب من زوجها استلام توكيل من شخص آخر، دون علمها بأن التوكيل كان مزورًا.

في سياق متصل، طالب عصام صاصا، عبر "إنستجرام"، جماهيره بالدعاء له قبل جلسة محاكمته المرتقبة في قضية دهس المواطن، حيث كتب عبر خاصية "استوري": "أنا رغم كل حاجة بمر بأصعب فترة في حياتي، فياريت كل اللي بيحبني يدعي لي، أنا مش محتاج غير الدعاء

search