الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:28 م

"النيل الطيران" تسير رحلة خاصة لنقل بعثة الأهلي إلى كينيا

نقل بعثة فريق الكرة بالنادي الاهلي

نقل بعثة فريق الكرة بالنادي الاهلي

محمد سامي الكميلي

A A

سيرت النيل للطيران، عصر  اليوم، رحلة خاصة رقم “NP6101” على طائرتها من طراز إيرباص “A320”، لنقل بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي المصري، إلى مطار نيروبي، استعدادا لملاقاة فريق جورماهيا الكيني في ذهاب دور 32في بطولة دوري أبطال أفريقيا، 15 سبتمبر الجاري، على ملعب “نيايو” الوطني.

انتهت إجراءات سفر بعثة النادي الأهلي من الصالة الخاصة رقم 4 بمطار القاهرة الدولي، وقدم مسئولي النيل للطيران كل التسهيلات اللازمة، حرصاً على راحة أفراد البعثة.

تمنت “النيل للطيران” التوفيق للنادي الأهلي المصري، ولجميع الأندية المصرية المشاركة في بطولات قارية ودولية.

ويلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 من المسابقة الأعلى قيمة في القارة الأفريقية.

موعد مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

ويواجه الأهلي نظيره جورماهيا الكيني يوم الأحد المقبل في تمام 3:00 مساءً بتوقيت  القاهرة، على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة نيروبي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يتساءل العديد من القراء ومتابعي المارد الأحمر عن القناة الناقلة لمواجهة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا، وأعلنت مساء أمس الخميس مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية عن نقل اللقاء عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 إتش دي المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات والذي يتواجد في زاوية 7 غرب.

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

تبحث جماهير النادي الأهلي عن تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، وجاء تردد قناة أبو ظبي الرياضية عبر القمر الصناعي نايل سات كالتالي:

التردد: 11409.

الاستقطاب: أفقي- (DVB-S2-8PSK (H.

الترميز: 3000.

التصحيح: 3/4

التشفير: غير مشفرة

اللغة: العربية.

البطل يريد الاحتفاظ باللقب

يبحث الأهلي عن تحقيق نتيجة إيجابية وتخطي الفريق الكيني ذهابًا وإيابًا من أجل ضمان مقعد في دور المجموعات من البطولة، ليواصل المارد الأحمر حملة الدفاع عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي على حساب الترجي التونسي في نهائي موسم 2023-2024.

ونجح مسؤولي القلعة الحمراء في التعاقد مع 4 لاعبين جدد، لدعم صفوف الفريق الأول قبل مواجهة الزمالك المنتظرة في نهائي السوبر، واستعدادا في مواصلة حملة الدفاع عن اللقب القاري للموسم الجديد 2024-2025، وجاءت صفقات الأهلي كالتالي:

  • يوسف أيمن: مدافع من الدحيل القطري على سبيل الإعارة.
  • المغربي يحيى عطية الله - لاعب سوتشي الروسي
  • المغربي أشرف داري: لاعب بريست الفرنسي
  • عمر الساعي: لاعب خط وسط الإسماعيلي.
search