الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:49 ص

القميص الجديد.. الزمالك يظهر بـ"القوس والسهم" أمام الأهلي

فريق الزمالك

فريق الزمالك

ناريمان ياسر

A A

حسم نادي الزمالك، أزمة تصميم قميص الفريق للموسم الجديد، بعد جدل كبير أعقب الكشف عنه، وإعلان ارتدائه في مباراة الشرطة الكيني، ببطولة الكونفدرالية.

كان أثار مستشار رابطة الأندية ومدير التسويق السابق بنادي الزمالك، خالد رفعت، جدلا كبيرا بانتقاده آخر ظهور للاعبي فريق الزمالك، بقمصان الراعي الجديد، دون “شعار النادي”.

شارك رفعت، عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس”، صورة للاعبين عبد الله السعيد ونبيل عماد “دونجا” من رحلتهما مع الفريق إلى كينيا لمواجهة فريقها الشرطة، وهما يرتديان قميص رياضي أسود، على يسار صدره شعار الشركة الراعية، دون أي كتابة أو رسوم أخرى على مقدمته، ويلاحظ غياب شعار النادي المميز بـ“القوس والسهم”.

وردا على ذلك، قال مصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، "الزي الذي يخوض به الفريق مباراة الشرطة الكيني مؤقت، بينما الزي والتصميم النهائي سيخوض به الفريق مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي 27 سبتمبر".

الزي البديل

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني عن ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لزيه البديل والمكون من القميص اللبني والشورت الأسود، في حين سيرتدي حارس المرمى زيا باللون الوردي الكامل.

اتفق خلال الاجتماع الفني على تواجد الفريقين بملعب المباراة قبل انطلاقها بحوالي 90 دقيقة، على أن يعقد مؤتمر صحفي للمديرين الفنيين عقب نهاية المباراة.

مباراة الزمالك والشرطة الكيني 

يلتقي الزمالك نظيره الشرطة الكيني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الكروي الجديد 2024-2025، يوم غدًا السبت في تمام الـ3:00 مساءً بتوقيت  القاهرة.

ويبحث فريق الزمالك عن الفوز ذهابًا وإيابًا من أجل التأهل لدور المجموعات ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه الذي توج به على حساب نهضة بركان المغربي في نهائي الموسم الماضي 2023-2024.

search