الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:22 ص

صدام بين الخطيب ولجنة التخطيط في الأهلي بشأن التشكيل الداخلي

رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب

رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب

كريم عبدالكريم

A A

دخل رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، في صدام مع لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار بعد اجتماع بشأن التشكيل الداخلي للجنة "الاسكاوتنج".

رفض توصية اللجنة

مصادر خاصة داخل النادي كشفت أن محمود الخطيب رفض توصية لجنة التخطيط التي طالبت برحيل هاني رمزي، عضو اللجنة، مع رغبتها في تعيين بديل له. وأكدت المصادر أن لجنة التخطيط ترى أن رمزي لم يقدم الأداء المتوقع خلال الفترة الماضية ولم يُظهر إضافة كبيرة للجنة، مما دفعها إلى التوصية بتغييره. 

ومع ذلك، تمسك محمود الخطيب ببقاء هاني رمزي في اللجنة، متحفظًا على الأسباب التي دفعت اللجنة إلى المطالبة برحيله.

تشكيل لجنة التخطيط

وقرر مجلس النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مؤخرًا، تعيين مختار مختار رئيسًا للجنة التخطيط بعد اعتذار محسن صالح، بالإضافة إلى ضم محمد رمضان إلى عضوية اللجنة، مع حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وزكريا ناصف.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

في سياق آخر، يواجه النادي الأهلي نظيره جورماهيا الكيني في المباراة المقبلة، ضمن منافسات دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

قائمة الأهلي أمام جورماهيا الكيني

وضمت قائمة الأهلي أمام جورماهيا الكيني اللاعبين التاليين:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.
  • خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد هاني، ياسر إبراهيم، يحيى عطية الله، يوسف أيمن، خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبد الواحد.
  • خط الوسط: عمرو السولية، مروان عطية، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم، حسين الشحات، محمد مجدي أفشة، أكرم توفيق، كريم نيدفيد.
  • خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبو علي، بيرسي تاو.

هدف الأهلي

يبحث الأهلي عن تحقيق نتيجة إيجابية وتخطي الفريق الكيني ذهابًا وإيابًا، لضمان مقعد في دور المجموعات من البطولة، ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي على حساب الترجي التونسي في نهائي موسم 2023-2024.

search