الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:30 ص

التعادل الإيجابي يحسم موقعة النصر والأهلي في دوري روشن

فرانك كيسيه

فرانك كيسيه

هادي البرعي

A A

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق موقعة النصر والأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثلاثة من دوري روشن السعودي، على ستاد الأول بارك.

هدفا اللقاء

الهدف الأول جاء عن طريق الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب خط وسط فريق الأهلي، عند الدقيقة 57، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، سكنت أعلى يمين البرازيلي بينتو حارس المرمى.

في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، تمكن النصر من إدراك التعادل، بهدف عن طريق بسام الحريجي، لاعب الأهلي بالخطأ في مرماه، عند الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع، بعد عرضية من سلطان الغنام على الجانب الأيمن من الملعب، ارتطمت في قدم الحريجي لتغير اتجاهها نحو الشباك.

احتفال لاعبي النصر

موقف الفريقين بجدول الترتيب

 بتلك النتيجة، وصل النصر إلى النقطة الخامسة بعد تعادله في لقاءين، والفوز في مباراة وحيدة، في المركز السادس.

على الجانب الآخر، وصل الأهلي إلى النقطة الرابعة، في المركز التاسع، بعد الفوز في مباراة، والتعادل في أخرى، وتلقي خسارة وحيدة.

من المقرر أن يواجه النصر في مباراته المقبلة بدوري روشن، نظيره فريق الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر المسابقة، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد الأمير محمد بن فهد، بعد أن ينهي "العالمي" مشاركته في دوري أبطال آسيا أمام الشرطة العراقي.

فيما يستضيف الأهلي فريق ضمك، يوم الأحد الموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة إلا 10 دقائق، على ستاد الجوهرة المشعة، بعد أن ينهي مهمته الآسيوية أمام برسيبوليس الإيراني.

search