الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:23 ص

مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك.. من يحسم اللقب؟

قهوة فايق

قهوة فايق

أحمد هيبه

A A

توقع ضيوف إبراهيم فايق سيد عبدالحفيظ، إسماعيل يوسف، أحمد عفيفي، محمود فايز، عمر عبدالله، شادي حبشي، نتيجة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك ومن يتمكن من حسم اللقب.

توقعات الضيوف 

وقال أحمد عفيفي، في برنامج الكورة مع فايق:" الأهلي أكثر جاهزية للمباراة وهو الأقرب للفوز ولو فاز الأبيض لم يتأثر المارد الأحمر فهو قدم موسم استثنائي".

وأضاف عمر عبدالله:" كولر حظوظه أكثر من جوميز وأتوقع فوز المارد الأحمر ولكن الزمالك تواجد لديه لاعبين ممكن تصنع الفارق مثل عبدالله السعيد وناصر ماهر وأحمد مصطفى زيزو".

وأكمل شادي حبشي:" الأهلي أقرب للفوز بالسوبر الأفريقي ولكن جوميز مدرب كبير لعب مبارتين أمام كولر وأحرجه في الملعب".

واسترسل محمود فايز:" الأهلي أكثر استقرارا من الزمالك وتشكيل المارد الأحمر للمباراة معروف بنسبه كبيرة ولكن كولر سيواجه صعوبات بسبب عدم معرفه اللاعبين المنضمين حديثا".

وأتم سيد عبدالحفيظ:" المارد الأحمر الأكثر حظوظا للفوز بالمباراة ولكن دائما مباريات الأهلي والزمالك خارج التوقعات".

السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك 

ويلتقي الأهلي المصري مع غريمه التقليدي الزمالك في مواجهة مصرية خالصة يوم 27 سبتمبر الجاري على ملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور 27 ألف مشجع من قطبي الكرة المصرية، ويُنتظر أن تشهد المباراة حضور جماهيري كبير والعدد بالكامل.

وحقق النادي الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب نظيره الوداد المغربي، ليتأهل إلى مباراة نهائي كأس السوبر.

فيما تأهل الزمالك إلى مباراة السوبر الأفريقي، بعد الحصول على بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على حساب نهضة البركان المغربي.

search