السبت، 05 أكتوبر 2024

04:00 م

جماهير كفر الشيخ: ولادنا "الشناوي وتريزيجيه" هيرفعوا راسنا

الشناوى

الشناوى

كفرالشيخ - محمد أبوستيت

A A

أعرب عدد من أهالي محافظة كفر الشيخ، أن تواجد الدولي محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، ومحمود تريزيجيه مهاجم منتخبنا القومي وترابزون سبور التركي، هم أحد أعمدة المنتخب الأساسية التي لا غني عنها على الاطلاق.

ورصد موقع تليجراف مصر آراء جماهير محافظة كفرالشيخ حول مباراة منتخب مصر في بداية مشواره في البطولة الأفريقية، وأهمية تواجد أبناء المحافظة من لاعبي المنتخب، ودورهم الكبير في حماية عرين الفراعنة ودك حصون شباك المنافسين.

وقال راضي أبو المرام إن تواجد الدولي محمد الشناوي في المباراة الأولى والافتتاحية كان أمراً ضرورياً، خاصة مع تراجع مستوى البدلاء خلال الفترة الأخيرة، وانه يثق في ابن كفرالشيخ ثقة عمياء خاصة بعد المستوى الكبير الذي قدمه مع الأهلي في كأس العالم للأندية.

وأضاف أن المنتخب قادر تماماً على تحقيق اللقب، فمن الصعب أن يخسر الفراعنة في نهائيين متتاليين وهو ما لم يُكتب في التاريخ، وتواجد المنتخب بقيمته وتاريخه وألقابه التي يتربع بها علي عرش أفريقيا.

وأشار خالد عبادة أحد شباب المحافظة، إلى أنه، بوجود مهاجم قوي بقيمة محمود حسن تريزيجيه، يُطمئن قلوب الجماهير خاصة الكفراوية، مضيفاً بأنهم "هيرفعوا راسنا أمام الجميع.

وتوقع عبادة أن يحقق منتخب مصر فوزاً كبيراً في مباراته الأولى أمام منتخب موزمبيق، وسيصعد أول المجموعة ويحقق البطولة الأغلى والغائبة عن دولاب الفراعنة منذ فترة طويلة.

وأكد إبراهيم جلال أن أبناء كفر الشيخ من لاعبي المنتخب سيكونوا سبب الفوز كعادتهم موجهاً لهم رسالة "كونوا على قدر المسؤولية وثقتنا بكم ليس لها حدود"، ونُريد أن نحتفل معكم هنا على أرض المحافظة عقب تحقيق حلم البطولة.

وأضاف جلال بأن الجيل الحالي قادر على تحقيق حلمين كبيرين وهما بطولة أمم إفريقيا والصعود لكأس العالم، وتحقيق فرحة كبيرة ينتظرها ملايين الشعب المصري.

وفي وقت سابق أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن منتخب مصر الأول سيخوض لقاءه الأول في أمم إفريقيا مرتديًا القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب موزمبيق الطاقم الأصفر بالكامل.

ومن المقرر أن تُقام المباراة في السابعة مساء اليوم الأحد في الجولة الأولى للمجموعة الثانية بكأس أمم إفريقيا 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search