الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:18 ص

كم عمر ناهد رشدي؟.. رحلت في عيد ميلادها بسبب "محنة"

ناهد رشدي

ناهد رشدي

رحلت  الفنانة ناهد رشدي عن عالمنا خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، والتي عرفت بدور “سنية”، في المسلسل الشهير “لن أعيش في جلباب أبي”، وهو ما جعل بعض الجمهور يتساءل عن كم عمر ناهد رشدي.

كم عمر ناهد رشدي

الفنانة ناهد رشدي، ولدت في 14 سبتمبر 1956، وهو نفس اليوم الذي رحلت فيه اليوم 14 سبتمبر في الساعات الأولى من اليوم، أي رحلت عن عمر ناهز الـ 68 عامًا، وكان آخر ظهور لها في أحد البرامج التليفزيونية والذي أفصحت خلاله عن إصابتها بمرض ولكن لم تذكر طبيعته.

الفنانة الراحلة ناهد رشدي

مرض ناهد رشدي

مرض ناهد رشدي تحدثت عنه أثناء استضافتها في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” على قناة “cbc”، حيث أكدت أنها راضية بتلك المحنة كما وصفتها، وراضية بقضاء الله، مضيفة: “المحنة دي لما جاتلي مش أنا اللي جيبتها دي من عند ربنا، ما بحبش الصعبانيات ودائمًا مؤمنة بقضاء الله وقدره، ودايمًا بطبطب على أي حد تعبان وبحاول أقويه”.


آخر تصريح لناهد رشدي

وعن آخر تصريح لناهد رشدي، فكان عن الموت، في ذات البرنامج، حيث قالت: “الموت هييجي هييجي بس امتى أنا معرفش، أول صدمة جات لي في محنتي كانت 2004 وماكنتش عارفة يعني إيه سكينة بس اتعلمتها”.

وأضافت: “بقيت متقبلة وصابرة وبتعامل مع محنتي عادي جدًا، كأني عندي شوية ضغط أو سكر، وبقيت مش مصاحبة المرض لا أنا ناسياه خالص”.

من هي ناهد رشدي

ويستعرض “تليجراف مصر” خلال السطور التالية، أبرز المعلومات عن الفنانة الراحلة ناهد رشدي، كالآتي:

-تخرجت في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982. 
-عمة الفنانة الشهيرة “داليا مصطفى”. 
-ظهرت بصورة كبيرة في الأعمال الفنية في فترة التسعينيات. 
-أبرز أعمالها لن أعيش في جلباب أبي حيث قدمت دور “سنية”. 

مسلسل لن أعيش في جلباب أبي 

-شاركت ناهد رشدي في مسلسلي أرابيسك، وهوانم جاردن سيتي. 
-رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من اليوم السبت. 

search