الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:14 ص

المصعد القاتل.. نهاية مأساوية لطالب جامعي في شبرامنت

الطالب محمود شكري ضحية مصعد بالجيزة

الطالب محمود شكري ضحية مصعد بالجيزة

محمود رفاعي

A A

لفظ طالب جامعي أنفاسه الأخيرة، إثر سقوط مصعد به في منطقة شبرامنت التابعة لمحافظة الجيزة. 

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغ يفيد بوفاة طالب في منطقة شبرامنت، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث. 

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبين وفاة طالب يدعى محمود شكري، يبلغ من العمر 21 عامًا، أثناء استقلاله “أسانسير”، حيث تعطل به المصعد ليسقط به، ما تسبب في إصابته بإصابات خطيرة أودت بحياته، وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

الطالب محمود شكري

المصعد القاتل

وفي واقعة أخري، جرت تفاصيلها في وقت سابق، توفي عامل سقط عليه مصعد كهربائي داخل مصنع في المنطقة الصناعية بمدينة جمصة بمحافظة الدقهلية، ونقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الواقعة

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور قسم شرطة جمصة من المستشفى المركزي، بوصول شخص يدعى إبراهيم علي رياض علي، يبلغ من العمر 32 عامًا، جثة هامدة.

على الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أن الشاب توفي جراء سقوط مصعد عليه في أثناء وجوده داخل المصنع في المنطقة الصناعية الأولى بمدينة جمصة، ما أدى إلى وفاته على الفور.

نُقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى جمصة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم عرض القضية على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

search