الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:10 م

"رسميًا"محمد حمدي يرتدي قميص نادي الزمالك.. تفاصيل الصفقة

 محمد حمدي بقميص الزمالك

محمد حمدي بقميص الزمالك

محمد فتحى

A A

 أعلن نادي الزمالك، التعاقد مع لاعب فريق إنبى محمد حمدى، على سبيل الإعارة مدة عام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية  .

ونشرت صفحة الزمالك صورة للاعب محمد حمدي عبر موقع “إكس” مصحوبة بتعليق: "لاعبنا الجديد هنا".

الزمالك والشرطة الكيني

على جانب آخر، ألقى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز، محاضرة فنية أخيرة على اللاعبين، صباح اليوم بمقر فندق إقامة البعثة بالعاصمة الكينية نيروبي، قبل مواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

ومنح المدير الفني تعليماته الفنية الأخيرة للاعبين خلال المحاضرة الفنية التي أقيمت بفندق الإقامة، متحدثًا عن نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس.

ويستعد الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي. 

 زى الزمالك المؤقت 

وأكد المتحدث الرسمي باسم  نادي الزمالك أحمد سالم  أن الزي الذي سيخوض به فريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراة الشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية الأفريقية من شركة ZAT لن يكون الزي الرسمي للفريق خلال الموسم الجديد، بل زي مؤقت لحين تسلم النادي للملابس المتفق عليها من الشركة.

وأضاف أنه تم الاستقرار على خوض الفريق لمباراة الشرطة الكيني بزي مؤقت لحين الإعلان الرسمي عن جميع  الأطقم الخاصة بالفريق على منصات النادي الرسمية في الفترة المقبلة.

وتابع سالم أنه من المقرر أيضًا أن يكون هناك زي مخصص لمباراة بطولة كأس السوبر الأفريقي من شركة ZAT  مع العلم أن مجلس الإدارة حريص على ظهور الفريق بأفضل شكل ممكن وبالشكل الذي يليق بنادي الزمالك وجماهيره.

search