الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:48 ص

بفرص عمل وهمية.. ضبط صاحب شركة بتهمة النصب على مواطني القليوبية

حبس - أرشيفية

حبس - أرشيفية

القليوبية - أحمد خطاب

A A

ضبطت الأجهزة الأمنية مالك شركة لإلحاق العمالة بالخارج "بدون ترخيص" بتهمة النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لتصاريح العمل بقطاع الوثائق قيام مالك شركة لإلحاق العمالة بالخارج "بدون ترخيص" كائنة بدائرة قسم شرطة الخانكة “له معلومات جنائية” بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج والإستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على توفير عقود عمل لهم بالخارج، وترويجه لنشاطه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية ضبط بمقر الشركة المشار إليها، وعثر بداخل الشركة على عدد من جوازات السفر وعدد من عقود العمل لراغبى السفر للعمل بالخارج و5 دفتر إستلام نقدية و2 أكلاشيه، وإعلانات خاصة بالشركة وطلبات توظيف لمواطنين راغبى السفر وهارد كمبيوتر ومبلغ مالي، و16 هاتفا محمولا خاصة بالشركة للتواصل مع عملائه، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه.

اتخذت حيال المتهم الإجراءات القانونية، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما فى مجال مكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين.

search