الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:26 ص

صفقة الزمالك الجديدة.. ميشالاك يصل القاهرة خلال ساعات

ميشالاك

ميشالاك

يصل النجم البولندي كونراد ميشالاك أحدث صفقات نادي الزمالك، إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة بعدما حصل على إذن بالسفر خارج البلاد لمدة 72.

ومن المقرر أن يخضع ميشالاك فور وصوله إلى جلسة تصوير رسمية للإعلان عن انضمامه إلى صفوف الفريق الأبيض.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع ميشالاك قادمًا من نادي أحد السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم، في صفقة من شأنها أن تعزز من قوة الفريق في الموسم الجديد.

ومن المتوقع أن يحظى وصول ميشالاك إلى القاهرة باهتمام كبير من قبل جماهير الزمالك، التي تتطلع لرؤية اللاعب الجديد وهو يرتدي قميص الفريق الأبيض.

يأتي تعاقد الزمالك مع ميشالاك في إطار سعي إدارة الزمالك لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين، في ظل المنافسة على البطولات، وحسم السوبر الأفريقي الذي سيقام أمام غريمه التقليدي الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري.

من هو ميشالاك؟

يذكر أن كونراد ميشالاك، (26 عامًا) لاعب كرة بولندي الجنسية ولد في مدينة بلاونيس، ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن، ومن أهم سماته السرعة الكبيرة، ومهاراته العالية التي تساعده على المراوغة، وتمريراته الحاسمة في الشق الهجومي.

خاض ميشالاك تجارب احترافية خارج بولندا، حيث لعب لصالح ناديي أنقرة غوجو وألانيا سبور التركيين، ثم أحد السعودي، وفي الموسم الجاري شارك مع النادي الأخير في 3 مباريات سجل خلالها هدفًا وصنع آخر.

search