الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:14 ص

وفاة سيدة وابنتها صدمتهما سيارة في الجيزة

إسعاف - أرشيفية

إسعاف - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أنهت سيارة ملاكي تسير بسرعة جنونية، حياة امرأة وابنتها بطريقة مأساوية في أثناء عبورهما طريق بمنطقة كرداسة في الجيزة، ونقل الجثمانين إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

تعامل مركز شرطة كرداسة، ومنه المقدم محمد سعودي، رئيس المباحث، مع بلاغ يفيد بوقوع حادث سير، راح ضحيته امرأة (50 عاما)، وابنتها (13 عاما)، وأخطر مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، بالواقعة.

جاء في التحريات أنه في أثناء عبور السيدة وابنتها، صدمتهما سيارة ملاكي يقودها شاب (23 عاما)، وألقي القبض عليه وضبط السيارة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

انقلاب ميكروباص

في وقت سابق، انقلبت سيارة ميكروباص أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة الصف في الجيزة، ما تسبب في وفاة شخص وإصابة 19 أخرين، جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

في التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغًا بانقلاب ميكروباص قبل “كارتة” حلوان على الطريق الصحراوي الشرقي، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة لمحل الواقعة، وبصحبتهم سيارات الإسعاف، وفريق من قوات الإنقاذ البرى.

بإجراء التحريات الأولية، تبين أنه في أثناء سير الميكروباص، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، ما أسفر عن انقلاب الميكروباص، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

search