الإثنين، 23 سبتمبر 2024

02:21 ص

كلب يبتر العضو الذكري لمراهق في الجيزة

كلب مفترس ـ أرشيفية

كلب مفترس ـ أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

وقع مراهق ضحية كلب شرس في منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، تسبب في “إعاقة خطيرة” بعدما عضه في منطقة حساسة، وألقي القبض على مالكيه.

تفاصيل الواقعة 

تفاصيل القضية كشفت في تعامل أجهزة أمن الجيزة بقيادة مدير المباحث اللواء محمد شرقاوي، مع إخطار من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، يفيد رصد منشور على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بتعرض طفل لنهش من كلب مفترس، بعدها حضر المتضرر رفقة والده إلى قسم شرطة أوسيم، وأبلغا عن الواقعة.

بفحص البلاغ تبين تضرر شخص من جيرانه “إبراهيم. ع” 15 عاما، و“مصطفى. أ” 13 عاما، و“أدهم. ا” 12 عاما، لتربيتهم كلب عقر نجله (15 عاما)، ما تسبب في إصابة خطره بعضوه الذكري.

ألقى القبض على المتهمين، وجرى مصادرة الكلب وتسليمه للطب البيطري، ويستمع رجال المباحث إلى الشهود ويعملون على التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

كلب مفترس في المنيرة الغربية

في وقت سابق، شهدت منطقة المنيرة الغربية حادثة مأساوية، حيث هاجم كلب مفترس الأهالي في أحد الشوارع، مما أسفر عن إصابة رجل وطفلين بجروح خطيرة.

تم نقل المصابين إلى المستشفى فورًا لتلقي العلاج.

في التفاصيل كان تلقى مدير مباحث الجيزة اللواء محمد شرقاوي، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة اللواء هاني شعراوي، مفاده تلقي مفتش مباحث المنيرة الغربية العقيد محمد ربيع، إخطارا بلاغ من مستشفى الموظفين بوصول عامل 30 سنة، وطفل 10 سنوات، وآخر 8 سنوات، مصابين بعقر كلب ضال في الشارع.

وعلى الفور انتقل رئيس مباحث المنيرة الغربية المقدم مصطفى الدكر، إلى مكان الواقعة، ويبحث رجال الأمن بالتنسيق مع الطب البيطري عن الكلب، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

search