الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:13 ص

الدوري الفرنسي.. عبد المنعم أساسيًا لأول مرة بتشكيل نيس ضد مارسيليا

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

هيثم موسى

A A

تواجد النجم المصري محمد عبدالمنعم، مدافع فريق نيس الفرنسي، في التشكيل الأساسي لفريقه أمام نادي مارسيليا، خلال المباراة التي تجمعهما، ضمن منافسات الدوري الفرنسي. 

وأعلن المدير الفني لفريق نيس، فرانك هانس، عن التشكيل الذي يخوض به مباراة مارسيليا، على ملعب الأخير " فليودروم"، في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي. 

وكان محمد عبد المنعم قد شارك بديلًا في مواجهة أنجيه الماضية، وغاب عن معسكر منتخب مصر في سبتمبر، خلال مواجهتي كاب فيرد وبوتسوانا، من أجل الاستعداد للمشاركة مع نيس بشكل أساسي. 

تشكيل نيس اليوم أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي

في حراسة المرمى: مارسين بولكا.

الدفاع: محمد عبد المنعم، دانتي، يوسف ندياشيمي.

خط الوسط: ميلفن بارد، تانجوي ندومبيلي، روساريو، جوناثان كلاوس.

وفي الهجوم: جيرمي بوجا، إيفان جويسان، محمد علي شو.

ديربي فرنسا 

ويهدف المدير الفني لـ لمارسيليا الإيطالي روبرتو دي تشيربي، إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لمواصلة الصحوة وتأمين وصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي التي يحتلها برصيد سبع نقاط آملًا في أي تعثر يداهم باريس سان جيرمان صاحب الصدارة.
ويسعى محمد عبدالمنعم المنتقل حديثًا من الأهلي إلى صفوف نيس، خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلى الاستمرار في التألق بعدما سجل الظهور الثاني مع فريقه الجديد، بعدما شارك بديلًا أمام أنجيه بالجولة الماضية.
ويسعى عبدالمنعم ورفاقه إلى تجاوز هذا الاختبار الصعب في معقل مارسيليا والخروج بنتيجة إيجابية لتحسين مركزه، خصوصا أنه يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد أربع نقاط بعد فوز وتعادل وخسارة في بداية المشوار.

search