الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:30 ص

الخطيب يراجع خطط كولر.. "العين على ربيعة جديد"

لجنة التخطيط بالأهلى فى اجتماع سابق مع الخطيب

لجنة التخطيط بالأهلى فى اجتماع سابق مع الخطيب

محمود حسن

A A

يعقد رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، خلال ساعات، اجتماعاً هاماً مع المدير الفني لفريق الكرة الأول مارسيل كولر لمناقشة ملفات خاصة بالفريق، خصوصاً على مستوى اللاعبين المرشحين للرحيل في يناير الجاري، وأيضاً الصفقات التي يريد المدرب السويسري التعاقد معها.

قال مصدر بالأهلي لـ"تليجراف مصر"، إن مارسيل كولر يريد تدعيم دفاع الفريق بلاعب مميز، ويرى أن محمد ربيعة مدافع فريق مودرن فيوتشر من ضمن الأسماء المناسبة لهذه المهمة، وأنه من الممكن إقناع ناديه بالتخلي عنه للأهلي، وهو ما سيتحدث عنه في اجتماعه مع الخطيب.

وشدّد المصدر على أن كولر لا زال يرحب بخروج كل من أحمد عبد القادر وصلاح محسن للإعارة في يناير الجاري، كما أنه لا يمانع أن يرحل المالي أليو ديانج نهائيا بشرط وصول عرض مالي كبير لا يقل عن خمسة ملايين دولار.

تعاقد الأهلي حتى الآن مع صفقتين في انتقالات الشتاء، إذ نجح في التوقيع مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي لمدة 4 سنوت ونصف، قادما من نادي سيريس السويدي، كما تعاقد مع الظهير الأيمن الدولي عمر كمال عبد الواحد 3 سنوات ونصف قادما من فريق مودرن فيوتشر الذي حصل علي خدمات الثلاثي الشاب محمد زعلوك واحمد خالد كباكا وعبد الرحمن رشدان بنظام الإعارة لمدة موسمين ونصف.

search