الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:19 ص

تدريبات بدنية لبدلاء الزمالك بعد الفوز على الشرطة الكيني

الزمالك

الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والذين لم يشاركوا في مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، تدريبات بدنية عقب نهاية المباراة مباشرة باستاد نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي.

وتولى جواو ميجيل مدرب الأحمال الفقرة البدنية للاعبي الزمالك عقب نهاية مباراة الشرطة الكيني، للحفاظ على مستواهم البدني في ظل عدم مشاركة بعضهم في اللقاء ومشاركة البعض الأخر لدقائق أقل.

نتيجة مباراة الزمالك والشرطة الكيني

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات.

وسجل عبد الله السعيد هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 46 من نهاية الشوط، بعد عرضية رائعة من أحمد مصطفى زيزو، ليسددها السعيد من على حدود منطقة الجزاء على يمين ماتاسي باتريك حارس مرمى الشرطة الكيني.

صعوبة الأجواء في كينيا وتأثيرها على اللاعبين 

يشار إلى أن المباراة توقفت كثيرا بسبب إصابات لاعبي الزمالك، وذلك نظرا لعاملي الحرارة العالية والرطوبة، حيث أصيب محمد شحاتة مرتين، ومن قبله حسام عبدالمجيد، وهو ما اشتكى منه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفارس الأبيض  بعد انتهاء اللقاء.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الجمعة 20 سبتمبر الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

search