الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:32 ص

بلا مفاجآت .. تشكيل بيراميدز ضد الجيش الرواندي بأبطال أفريقيا

بيراميدز

بيراميدز

هيثم موسى

A A

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز تشكيل مباراة الجيش الرواندي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الرواندي في السابعة من مساء اليوم السبت على إستاد أماهورو في كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولم يشهد تشكيل بيراميدز أي مفاجآت اليوم ضد الجيش الرواندي، حيث ظهر الثنائي الجديد، يوسف أوباما وعبدالرحمن مجدي على مقاعد البدلاء. 

تشكيل بيراميدز أمام الجيش الرواندي في أبطال أفريقيا 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود مرعي - محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد سامي.

خط الوسط: مهند لاشين - بلاتي توريه - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - كريم حافظ.

خط الهجوم: فيستون ماييلي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من:

شريف إكرامي - أسامة جلال - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة - فخري لاكاي - يوسف أوباما - مروان حمدي - عبد الرحمن مجدي. 

محاضرة فنية لـ "بيراميدز"

وعقد المدير الفني محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبيل التحرك مباشرة لملعب المباراة شرح خلالها خطة اللعب والتشكيل الذي سيخوض به اللقاء.

وحرص المهندس ممدوح عيد رئيس النادي على أن يكون في وداع اللاعبين خلال مغادرتهم لمطالبتهم بضرورة تحقيق الفوز.

بعثة بيراميدز في رواندا 

 يحفز لاعبي بيراميدز 

وعقد ممدوح عيد، رئيس نادي بيرميدز، جلسة مع لاعبي فريقه لتحفيزهم قبل مباراتهم المهمة أمام الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وقال المهندس ممدوح عيد خلال كلمته مع اللاعبين والجهاز الفني، إن مباراة الجيش الرواندي غاية في الأهمية ولا بد من التركيز الكامل فيها، من أجل تأمين العبور إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووجه رئيس النادي، الشكر للاعبين مؤكدا أنهم بذلوا قصارى جهدهم في الفترة الماضية، ونتج عن هذا الجهد الكبير، التتويج بلقب بطولة كأس مصر، وهي أول بطولات النادي، ولن تكون الأخيرة، والنادي عازم على مواصلة مشواره في كل البطولات خلال المرحلة المقبلة -على حد وصفه-.

ورحب المهندس ممدوح عيد بالثنائي الجديد، يوسف أوباما وعبد الرحمن مجدي، مؤكدا أنه سعيد بوجودهما مع الفريق وعلى ثقة بأنهما سيكونا إضافة قوية لبيراميدز خلال المرحلة المقبلة.

وكان لكلمة رئيس النادي أثر كبير على اللاعبين الذين تعاهدوا على الفوز والمنافسة على كافة البطولات خلال الموسم المقبل.

search