الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:48 ص

سابوا الكلب.. "هزار عيال" يُنهي مستقبل عائل الأسرة الصغير في أوسيم

كلب شرس _ أرشيفية

كلب شرس _ أرشيفية

محمد العبساوي ومصطفي عبدالفضيل

A A

تعرض طفل يبلغ من العمر 15 عاما، لهجوم وحشي من قِبل كلب شرس، بتحريض من ثلاثة أشخاص في منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، ما تسبب في إصابة الطفل بقطع في عضوه الذكري.

شهدت منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، واقعة مأسوية ليلة السبت الماضي، الموافق 7 سبتمبر، حيث تعرض طفل يبلغ من العمر 15 عامًا يدعى "مهند"، لهجوم وحشي من قبل كلب شرس، بتحريض من ثلاثة أشخاص، وتسبب الحادث بإصابة الطفل بقطع في عضوه الذكري.

تفاصيل الجريمة

وروى والد الطفل مهند، تفاصيل الحادث الذي وقع أثناء سفره، بأن ابنه يعمل في “مغسلة” في أوسيم، ويقوم بتوصيل الطلبات للعملاء.

وأضاف في تصريحات لـ"تليجراف مصر" أن نجله تعرض للحادث ليلة السبت 7 سبتمبر الجاري حينما كان ذاهبا لتوصيل أحد الطلبات، قبل أن يوقفه 3 أطفال لا تتعدى أعمارهم 15 عامًا، بصحبة كلبهم؛ لمحاولة الحصول منه على 5 جنيهات إلا أنه رفض، فما كان من الثلاثة إلا أن قيدوه بالحبال ثم أطلقوا الكلب الشرس عليه.            

الكلب الشرس يهاجم مهند 

وقال والد مهند، إن الهجوم الوحشي بدأ في لحظات، حيث انقض الكلب المسعور على مهند بشكل مفاجئ، فصرخ الطفل لطلب الغوث، ولكن كان القدر قد وقع وتعرض لإصابات خطيرة قبل يغوثه أحد المواطنين في الشارع.  

"مهند" طفل لم يتجاوز عمره 15 عام، يدرس في السنة الأولى من الثانوية التجارية، كان يعمل لكسب لقمة العيش، ولمساعدة والده في مصاريف البيت، لم يتوقع أبدا أن ينتهي به الأمر بهذه المأساة البشعة.

تحرك سريع وإلقاء القبض على الجناة

وأوضح والد الطفل أن عقب الحادث، تحرك "المكوجي" صاحب المحل الذي كان يعمل به "مهند"، ونقله إلى مستشفى القصر العيني لتلقي العلاج العاجل، ثم توجه مباشرة إلى نقطة شرطة بشتيل لتحرير محضر بالواقعة.

وعلى الفور، تحركت قوات الأمن، وتمكنت من إلقاء القبض على اثنين من الجناة في ليلة الحادث، أما الجاني الثالث، تم القبض عليه لاحقًا.

تفاصيل القضية

وكانت أجهزة أمن الجيزة بقيادة مدير المباحث اللواء محمد شرقاوي، تلقت إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، يفيد رصد منشورا على فيسبوك، بتعرض طفل لنهش من كلب مفترس، بعدها حضر المتضرر رفقة والده إلى قسم شرطة أوسيم، وأبلغا عن الواقعة.

وبفحص البلاغ تبين تضرر شخص من جيرانه “إبراهيم. ع” 15 عاما، و“مصطفى. أ” 13 عاما، و“أدهم. ا” 12 عاما، لتربيتهم كلبًا عقر نجله (15 عاما)، ما تسبب في إصابة خطره بعضوه الذكري.

وألقى القبض على المتهمين، وجرى مصادرة الكلب وتسليمه للطب البيطري، ويستمع رجال المباحث إلى الشهود ويعملون على التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

أخبار متعلقة

search