الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

تحرك جديد من الزمالك ضد أرون بوبيندزا (خاص)

بوبيندزا

بوبيندزا

ناريمان ياسر

A A

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي بأسم نادي الزمالك، تحركات النادي ضد المهاجم الجابوني  أرون بوبيندزا، والذي كان من المقرر انضمامه إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولكن خلال الساعات الماضية، حسم نادي رابيد بوخارست الروماني، جدل صفقة الزمالك بوبيندزا، بعد إعلان التعاقد معه في صفقة انتقال حر، لتدعيم خط الهجوم خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال سالم في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" تم تسليم الملف الخاص بـ الجابوني أرون بوبيندزا للمحامي الخاص بالنادي، ولكن حتى الآن لم يتم تقديم شكوى لـ"فيفا" ضد بوبيندزا".

وأتم حديثة قائلًا:"الزمالك لم يخاطب نادي رابيد بوخارست بشأن توقيع بوبيندزا للأبيض".

مسيرة آرون بوبندزا

بدأ آرون مسيرته المهنية في موطنه مع نادي مونانا، الذي جاء منه إلى أوروبا في عام 2016 عندما وقع مع بوردو.

من هنا، تمت إعارته أربع مرات إلى نادي “باو إف سي”، وجازيليك أجاكسيو، وتورز، وفييرينس، وسجل 15 هدفا لباو، كونه هداف الدوري الفرنسي الثالث.

 في عام 2020، انتقل بوبيندزا بشكل نهائي إلى هاتاي سبور، حيث سجل 22 هدفًا في الموسم الأول، ليصبح هداف الدوري التركي الممتاز.

كما سجل أربعة أهداف في مباراة ضد أنطاليا سبور، فاز بها هاياسبور الصاعد حديثًا بنتيجة 6-0، لكنه تمكن أيضًا من تحقيق "ثنائية" ضد بشيكتاش (2-2).

بعد موسم واحد في تركيا، تم ضم الجابوني إلى العربي من قطر، حيث مكث لمدة عام، ثم تم ضمه لاحقًا إلى الشباب، في الدوري السعودي الأول.

 هنا، تدرب على يد مدربنا ماريوس توموديتش، وحقق تطورًا جيدًا للغاية، حيث سجل 11 هدفًا في 17 مباراة.

في عام 2023، دفع نادي سينسيناتي 6.5 مليون يورو للمهاجم الجابوني، الذي سجل 8 أهداف في 28 مباراة بالدوري الأمريكي لكرة القدم.

هذا الصيف، كان بوبيندزا قد انتهى عقده، وانفصل عن الفريق الأمريكي، الذي تركه في المركز الثاني في القسم الشرقي.

search