الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:30 ص

مبابي وفينسيوس يقودان هجوم ريال مدريد ضد سوسيداد في الليجا

مبابي وفينسيوس

مبابي وفينسيوس

هيثم موسى

A A

أعلن المدير الفني لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي عن التشكيل الذي يخوض به مباراة ريال سوسيداد، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا". 

ومن المقرر أن تقام مباراة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب الأخير "ريالي آرينا"، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني. 

ويدخل ريال مدريد مباراة سوسيداد في جعبته 8 نقاط، يحتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يحتل ريال سوسيداد المركز الـ13 برصيد 4 نقاط. 

تشكيل ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني 

في حراسة المرمى: كورتوا. 

الدفاع:  كارفخال - ميليتاو - روديجر - ميندي. 

خط الوسط:  فالفيردي - مودريتش - جولر. 

وفي الهجوم:  إبراهيم دياز - مبابي - فينيسيوس.

لونين يجدد عقده مع ريال مدريد

وفي السياق ذاته، أعلن ناد ريال مدريد تجديد عقد حارسه الأوكراني أندري لونين، بعد أن ارتبط في وقت سابق بالرحيل عن ملعب  سانتياجو برنابيو.

كتب النادي الإسباني في بيان، "اتفق نادي ريال مدريد وأندري لونين على تمديد عقد لاعبنا، والذي سيبقيه في النادي حتى 30 يونيو 2030".
يلعب لونين البالغ من العمر 25 عامًا، في ريال مدريد منذ عام 2018، لكنه لم يحقق انطلاقته الحقيقية إلا في الموسم الماضي، بعد أن أمضى فترات إعارة ثم لعب دور الحارس الثاني لتيبو كورتوا.

كان الدولي الأوكراني جزءًا أساسيًا من النجاح الذي حققه لوس بلانكوس في الموسم الماضي، وتم ترشيحه أيضًا لجائزة ياشين لعام 2024.

وفي الصيف الماضي، كانت هناك تكهنات قوية حول رحيل لونين عن ريال مدريد، بعد أن فقد مكانه في الفريق بعد عودة كورتوا من الإصابة.

تفاصيل العقد

ومع ذلك، فقد التزم لونين الآن بعقد جديد مدته ست سنوات مع ريال مدريد، حيث وقع على عقده الجديد اليوم والذي من المقرر أن يستمر حتى عام 2030.

وكانت التقارير الأولية قد أشارت إلى أن العقد الجديد للونين سيكون لمدة أربع سنوات حتى عام 2028 ، لكن ريال مدريد نجح في ربط الحارس البالغ من العمر 25 عامًا حتى عام 2030.

search