الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:07 م

بسبب فتاة.. 4 أشخاص يذبحون عاملا أمام المارة في شبرا الخيمة

الضحية

الضحية

محمد العبساوى

A A

شهدت منطقة شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية، حادثة مروعة، عندما أقدم 4 أشخاص على قتل شاب يدعي “محمود.ع”، يبلغ من العمر 21 عاما، عامل بوفيه، باستخدام الأسلحة البيضاء، بسبب فتاة.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما ورد بلاغ لقسم شرطة أول شبرا الخيمة، من الأهالي عن وجود جثة شاب بها جرح قطعي في الرقبة وطعنات متفرقة في جسده، ملقاة في أحد شوارع شبرا الخيمة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين أن المجني عليه يدعى “محمود.ع”، يبلغ من العمر 21 سنة، (عامل)، وأن الجريمة نفذها 4 أشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء بسبب خلافات بينهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من القبض على المتهم الأول فيما يكثف رجال المباحث جهودهم لضبط باقي المتهمين.

وكشف أحد شهود العيان عن تفاصيل الحادث لـ"تليجراف مصر"، وقال إن الجريمة وقعت في تمام الساعة الثالثة والنصف عصر أمس السبت، أمام المارة.

وأشار الشاهد إلى أن المتهمين أقدموا على الشاب بسلاح أبيض وطعنوه في الرقبة وفروا هاربين موضحا أن الجريمة وقعت بسبب خلافات على فتاة.

وتابع الشاهد: “الشاب المجني عليه والده متوفى ويعول والدته وشقيقته الصغيرة”.

وأضاف الشاهد: “جثمان الضحية في المشرحة ولم يتم دفنه حتى الآن بسبب عدم استكمال إجراءات الدفن”، لافتا إلى أن هناك 3 متهمين في الجريمة لم يتم ضبطهم.

وحصل "تليجراف مصر" على فيديو من كاميرات المراقبة المتواجدة أعلى جدران الشارع الذي شهد الجريمة، والتي رصدت لحظة الاعتداء على الشاب وهروب الجناة بعد ارتكاب الجريمة، كما يظهر بالفيديو محاولات مجموعة من الشباب إنقاذ الشاب قبل مفارقته الحياة في مكان الحادث.

search