الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:35 ص

"افرضوا شخصيتكم مبكرا".. تحذيرات فيتوريا للفراعنة

فيتوريا  مع اللاعبين خلال المران الختامى قبل لقاء الأفاعى

فيتوريا مع اللاعبين خلال المران الختامى قبل لقاء الأفاعى

محمد فتحى

A A

كشف مصدر داخل معسكر المنتخب كواليس اللحظات الأخيرة للاعبى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، قبل مواجهة موزمبيق اليوم في السابعة مساء ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة أمم أفريقيا لكرة القدم.

قال المصدر لـ"تليجراف مصر" إن هناك حالة من التركيز بين الجميع منذ تناول اللاعبين والجهاز الفني وجبة الإفطار، تلاها اجتماعات وجلسات عديدة من المدير الفني روى فيتوريا مع أكثر من لاعب وفي جلسات مجمعة من أجل مطالبة الجميع بالتركيز والتأكيد على أهمية المباراة، التي يعقد عليها آمالا كبيرة فى الظهور بصورة جيدة، لأن الفوز سيساعد على اعتلاء صدارة المجموعة الأولى مبكرا. 


المصدر شدد على أن فيتوريا تحدث مع اللاعبين على أهمية التركيز خلال المباراة والعمل على استغلال الفرص التى تتاح للجميع من البداية، مطالبا بالسعي لحسم المباراة مبكرا، مشددا على أهمية الهجمات المرتدة من المنتخب المنافس.

كما كشف أن فيتوريا نبه على أهمية التسجيل المبكر، محذرا من سيناريو الثقة الزائدة واللعب بأريحية، مطالبا إياهم بأهمية تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بالحرف الواحد من أجل التفوق على المنافس، الذي يسعى لتحقيق مفاجأة بالفوز.

اختتم حديثه بأن فيتوريا يرى أن مباراة  اليوم ليست سهلة كما يتوقعها البعض، فالمنتخب الموزمبيقى يضم لاعب أو أكثر مميز فضلا عن تصريحات مدربهم بأنه سيفرض رقابة لصيقة لمفاتيح اللاعب، على رأسهم  نجم ليفربول محمد صلاح.  
 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search